القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

كوفيد -19: الوباء يبدأ في التباطؤ في المملكة المتحدة بعد احتوائه

كوفيد -19: الوباء يبدأ في التباطؤ في المملكة المتحدة بعد احتوائه

 كوفيد -19: الوباء يبدأ في التباطؤ في المملكة المتحدة بعد احتوائه

قال مكتب المملكة المتحدة للإحصاءات الوطنية (ONS) يوم الجمعة إن وباء الفيروس التاجي بدأ في التباطؤ في المملكة المتحدة بعد الإغلاق ، مشيرًا إلى أن معدل التكاثر "R" انخفض إلى ما بين 1 و 1.2 في الأسبوع. يقترب من مستواه في سبتمبر.


ومع ذلك ، تظهر الإحصاءات الجديدة الصادرة بعد الإعلان عن الإغلاق الثاني حتى 2 ديسمبر ، أن الإصابات آخذة في الانخفاض في شمال غرب إنجلترا ، ولكنها تزداد في الجنوب وميدلاندز.


في المقابل ، بدأت معدلات الإصابة في الاستقرار في أيرلندا الشمالية ، حيث تستمر مستويات الإصابة في الارتفاع في ويلز.


على الرغم من أن انتشار المرض قد يتباطأ في أجزاء من البلاد ، إلا أن المستشارين العلميين الحكوميين يقولون إن "المستويات الكبيرة من الطلب على التدخل الطبي والوفيات ستستمر حتى يتم تقليل" R "وتبقى. أقل بكثير من 1 لفترة طويلة ".


مع أكبر عدد وفيات في أوروبا من حيث الوفيات الناجمة عن الوباء ، تجاوزت المملكة المتحدة معلمًا بارزًا يتمثل في مليون إصابة بـ Covid-19 ، مما دفع الحكومة إلى التراجع عن سياستها. المترجمة وإعادة تكوين السكان.


لا ينطبق هذا الإغلاق الجديد على اسكتلندا ، حيث تتمتع كل دولة من الدول الأربع المكونة للمملكة المتحدة بحرية اتخاذ قرار بشأن استراتيجيتها الخاصة لمكافحة الوباء. أعلنت ويلز بالفعل الإغلاق حتى 9 نوفمبر على الأقل ، بينما اختارت أيرلندا الشمالية الإغلاق الجزئي.

reaction:

تعليقات

تارودانت بريس جميع الحقوق محفوظة © 2020 taroudant 24 press