القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

الإعانات العائلية: كل ما يتغير اعتبارًا من عام 2021 ، هناك شيء جديد للمكملات الاجتماعية!

الإعانات العائلية: كل ما يتغير اعتبارًا من عام 2021 ، هناك شيء جديد للمكملات الاجتماعية!

 الإعانات العائلية: كل ما يتغير اعتبارًا من عام 2021 ، هناك شيء جديد للمكملات الاجتماعية!

تبنت حكومة والون مرسوما يوم الخميس بتحويل نظام الحقوق المؤقتة للمكملات الاجتماعية للعلاوات العائلية إلى نظام للحقوق المكتسبة بشكل نهائي. كما أنه جعل النظام أكثر مرونة لصالح وظائف الطلاب والتدريب الداخلي.

في الوقت الحالي ، يُدفع بشكل مؤقت حق الحصول على إضافات اجتماعية على المخصصات العائلية. يتم التحقق من صحتها على أساس تحذيرات مقتطفات الدور. وبالتالي يمكن أن يستغرق الأمر ما يصل إلى عامين قبل تعديل البدلات العائلية ، وأحيانًا إلى الأسفل إذا لم تكن الأسرة في نهاية المطاف في الظروف المناسبة. قالت الوزيرة فاليري دي بوي في بيان صحفي إن استرداد المبالغ الزائدة يمكن أن يتم بعد ذلك عبر خطة مقاصة ، لكن هذه المواقف تخلق انعدام الأمن المالي للعديد من العائلات.


سيسمح إجراء المنح الجديد للمستفيدين بتلقي مكملات اجتماعية من فقدان الدخل لأقل دخل.


اعتبارًا من عام 2021 ، سيتم ربط منح المكملات الاجتماعية على وجه الخصوص بحالة B.I.M (المستفيد من التدخل المعزز) المتبادلة. في غضون عام 2021 ، سيتم تلقائيًا منح المكملات ولن يتطلب من العائلات القيام بذلك. إن منح المكملات الاجتماعية لن يؤدي بعد الآن إلى استرداد من لا داعي له. ستكون المكملات المستلمة نهائية ولن يتعين على العائلات المستفيدة من سداد أي مدفوعات زائدة لأن الشيكات كانت متوقعة.


وبالتالي ، يُمنح الحق في المكمل الاجتماعي على أساس الدخل السنوي الخاضع للضريبة للأسرة ذات الحد الأقصى. بالنسبة للأسر ذات الدخل المنخفض (إجمالي الخاضع للضريبة أقل من 30،386 يورو في السنة) ، يحق لها الحصول على تكملة شهرية قدرها 50 يورو لكل طفل (مع إمكانية إضافة 10 يورو لكل طفل في حالة إعاقة أحد الوالدين ، 35 يورو لكل طفل للعائلات من 3 أطفال و 20 يورو لكل طفل للعائلات ذات الوالد الوحيد).


يتعلق السقف الثاني بالأسر التي يتراوح دخلها الإجمالي الخاضع للضريبة بين 30386 يورو سنويًا و 50 ألف يورو سنويًا. سيحق لهم الحصول على تكملة شهرية قدرها 25 يورو لكل طفل. المكملات ممكنة: 20 يورو لكل طفل للعائلات المكونة من 3 أطفال و 10 يورو للأسر ذات الوالد الوحيد.


بالإضافة إلى ذلك ، تقدم الحكومة مزيدًا من المرونة للسماح للشباب بإدارة الوقت الذي يخصصونه لعمل الطلاب بشكل أفضل مع الاحتفاظ بحقهم في الإعانات العائلية. ألغيت الآن حصة 240 ساعة عمل كحد أقصى لكل ربع سنة. يتم الاحتفاظ فقط بالحصة البالغة 475 ساعة كحد أقصى في السنة.


كما نصت السلطة التنفيذية الإقليمية على أن الطلاب الذين يتلقون علاوات عائلية ويتلقون تدريبًا على دراسة العمل أو يقومون بدورة تدريبية لن يفقدوا حقوقهم إذا تم تعليق أنشطتهم بسبب قوة قاهرة أو لأسباب اقتصادية.

reaction:

تعليقات

تارودانت بريس جميع الحقوق محفوظة © 2020 taroudant 24 press