القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

وأخيرا : سيستفيد القضاة من برنامج تدريبي في عام 2021

وأخيرا : سيستفيد القضاة من برنامج تدريبي في عام 2021

 وأخيرا : سيستفيد القضاة من برنامج تدريبي في عام 2021

أعلن نائب رئيس المجلس الأعلى للقضاء والرئيس الأول لمحكمة النقض ، مصطفى فارس ، اليوم الخميس ، أنه تم وضع برنامج تدريبي لفائدة القضاة لعام 2021.


خلال لقاء تدريبي عن بعد حول "القضايا المتعلقة بتداعيات كوفيد -19 على العلاقات الصناعية" إيذانا بانطلاق سلسلة من الاجتماعات المخصصة للقضاة المسؤولين عن المنازعات المهنية ، حدد مصطفى فارس أن هذا سيتم الإشراف على برنامج ثري متعدد التخصصات بآليات مختلفة وفقًا لأولويات الموقف من قبل مجموعة من القضاة والمتخصصين وفقًا لنهج تشاركي. إن إنشاء مثل هذه المبادرة ، على الرغم من كل القيود الناشئة عن الوضع الحالي ، له أبعاد تواصلية ومهنية وإنسانية قادرة على تكريس روح الفريق ووحدة أسرة العدالة. وشدد على أنه يشكل أساسًا للسلطة القضائية ، مما يعزز ظهور جيل جديد من القضاة.


هذه الاجتماعات الاتصالية هي جزء من الخطة الاستراتيجية للمجلس الأعلى للسلطة القضائية (CSPJ) التي تهدف إلى ترسيخ قيم الانفتاح والفعالية والجودة ، وتعزيز الأمن القضائي ، وحماية الحريات و وقال المجلس في بيان إن تطبيق القانون عادل


وأشار مصطفى فارس في الوقت نفسه إلى أن القضاء كان من المؤسسات المنخرطة بروح وطنية في الديناميكية الوطنية الهادفة إلى محاربة ومنع وباء كوفيد -19 من خلال تبني سلسلة من التدابير لضمان استمرارية خدمة العدالة. ودعا في هذا الصدد إلى مواصلة الجهود لتقديم حلول للحفاظ على الزخم الاقتصادي والحفاظ على العمالة ، دون أن ننسى العمل على جعل نص القانون يتماشى مع الواقع. الاقتصاد ومتطلبات عالم الأعمال.

reaction:

تعليقات

تارودانت بريس جميع الحقوق محفوظة © 2020 taroudant 24 press