القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

فرنسا: سيتم تلقيح المواطنين ذوي الأولوية في الأشهر الأولى من عام 2021

فرنسا: سيتم تلقيح المواطنين ذوي الأولوية في الأشهر الأولى من عام 2021

 فرنسا: سيتم تلقيح المواطنين ذوي الأولوية في الأشهر الأولى من عام 2021

قال رئيس اللجنة الفنية للتطعيم بالهيئة العليا يوم الجمعة ، إنه يمكن تطعيم الأشخاص ذوي الأولوية ضد Covid-19 في الأشهر الأولى من عام 2021 ، بمجرد توفر اللقاحات الأولى ضد Covid-19 في فرنسا. الصحة (HAS).

نتوقع شهرين أو ثلاثة أشهر في هذه المرحلة من تطعيم الأشخاص المستهدفين على سبيل الأولوية. لذلك ، ستكون الأشهر الأولى من عام 2021 "، كما أعلنت إليزابيث بوفيت ، نقلاً عن وسائل الإعلام.

قدر وزير الصحة أوليفييه فيران يوم الثلاثاء أنه من الممكن بدء التطعيم ضد فيروس كورونا في أوائل عام 2021.

قال الوزير على قناة BFMTV: "نحتاج إلى معرفة ما إذا كان اللقاح فعالًا وآمنًا ، وإذا كان فعالًا وآمنًا ، وأن لدينا التراخيص (...) ، نحن نعمل على أن نتمكن من بدء التطعيم في أوائل عام 2021". .

من جانبه ، قال المتحدث باسم الحكومة غابرييل أتال إن السلطة التنفيذية "تدخل في لبنات البداية لتكون جاهزة لتوزيع لقاح ضد Covid-19" اعتبارًا من يناير إذا تم التحقق من صحته ، الميزانية لهذا 1.5 مليار يورو لعام 2021.

وعلى حد قوله ، فإن الحكومة ستأخذ "اللقاح المتاح بأسرع وقت ممكن والذي يضمن فعالية كبيرة".

وأضاف رئيس HAS خلال مؤتمر عبر الإنترنت ، حتى إذا لم يكن لدى السلطات الصحية إمكانية الوصول الفوري إلى الجرعات التي تسمح بتلقيح جميع السكان ، "فلن نجد أنفسنا في مشكلة نقص". .

تخطط اللجنة الفنية للتطعيمات (CTV) لنشر توصياتها النهائية "حوالي 30 نوفمبر" حول الجمهور ليتم تطعيمهم كأولوية ، وبعد ذلك ، "ربما حوالي منتصف ديسمبر" ، رأيها النهائي حول تنظيم حملة التطعيم ، حاليا قيد الاستشارة العامة.

من جانبه ، قدّر دانيال فلوريت ، نائب رئيس CTV ، أن "المهنيين الصحيين والطبيين الاجتماعيين الذين هم على اتصال مباشر بالمرضى وأولئك الأكثر عرضة للإصابة بشكل خطير من المرض" ، سيكونون أول من تطعيم.

أعلنت شركة Moderna يوم الإثنين أن لقاح COVID-19 المرشح كان فعالاً بنسبة 94.5٪ ، وذلك بعد أسبوع من إعلان شركة Pfizer المنافسة لها ، والتي قالت بالتعاون مع شركة BioNTech الألمانية ، إنها طورت منتجًا فعالاً في أكثر من 90٪.

reaction:

تعليقات

تارودانت بريس جميع الحقوق محفوظة © 2020 taroudant 24 press