القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

جريدة تارودانت بريس 24 : بنك التجاري وفا: زيادة في رأس المال من منظور منظور

جريدة تارودانت بريس 24 : بنك التجاري وفا: زيادة في رأس المال من منظور منظور

 جريدة تارودانت بريس 24 : بنك التجاري وفا: زيادة في رأس المال من منظور منظور

يعقد مساهمو المجموعة المصرفية في 21 ديسمبر لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية (AGO) ، والاجتماع غير العادي ، والجمعية العامة غير العادية (EGM) ، للتصويت على توزيع الأرباح وزيادة رأس المال.

يتضمن جدول أعمال الجمعية العامة العادية غير العادية ، على أساس استثنائي ، توزيع المبالغ التي سيتم سحبها من بند "الاحتياطيات الاختيارية" بمبلغ إجمالي قدره 1،416،552،833.25 درهم ، أي واحد مبلغ الوحدة لكل سهم 6.5 دراهم. سيتم الدفع نقدًا. سيتم دفع المبالغ الموزعة للمساهمين اعتبارًا من 12 يناير 2021.

توزيع عائد ثانٍ (يُعرف باسم "المبالغ الموزعة 2") بمبلغ مماثل ، وأيضًا مأخوذ من بند "الاحتياطيات الاختيارية" ، هو أيضًا على جدول أعمال الجمعية العمومية غير العادية هذه. سيحصل كل مساهم على دفع توزيعات الأرباح الثانية ، وهو خيار بين الدفع نقدًا أو التحويل كليًا أو جزئيًا إلى أسهم الشركة.

فيما يتعلق بالجمعية العامة غير العادية ، ينص جدول الأعمال على تصريح بزيادة رأس مال البنك ، بحد أقصى 1،416،552،833.25 درهم إماراتي ، شاملاً علاوة الإصدار ، ليتم تحريرها عن طريق التحويل. الخيار الكامل أو الجزئي للمبالغ الموزعة في الأسهم. ستحمل الأسهم التي تم إنشاؤها على هذا النحو حقوق توزيع الأرباح في 1 يناير 2021.

ينص مشروع قرار AGE الأول على أنه سيتم تخصيص مبلغ "المبالغ المقدمة 2" فقط ، بعد خصم أي ضريبة ، لدفع الأسهم الجديدة التي سيكتتب بها الأشخاص الطبيعيون أو الاعتباريون.

وتجدر الإشارة إلى أنه في هذا السياق للأزمة الصحية ، سيعقد اجتماع AGO بشكل غير عادي و AGE عن طريق الفيديو.

reaction:

تعليقات

تارودانت بريس جميع الحقوق محفوظة © 2020 taroudant 24 press