القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

كوفيد: إيطاليابداية "حملة تلقيح واسعة وشاملة غير مسبوقة" في نهاية يناير

كوفيد: إيطاليابداية "حملة تلقيح واسعة وشاملة غير مسبوقة" في نهاية يناير

 كوفيد: إيطاليابداية "حملة تلقيح واسعة وشاملة غير مسبوقة" في نهاية يناير

أعلن وزير الصحة الإيطالي روبرتو سبيرانزا ، السبت ، أن إيطاليا ستبدأ `` حملة تلقيح غير مسبوقة '' في نهاية يناير ، تبدأ بفئات السكان الأكثر تعرضًا لـ Covid-19.

وقال الوزير أمام كونغرس الصيادلة الإيطاليين إن الحملة "ستستمر في نهاية شهر يناير ، عندما نأمل أن نكون قادرين على الحصول على الجرعات الأولى المخصصة للفئات الأكثر تعرضًا". وقال إن "حملة التطعيم غير المسبوقة (...) ستتطلب تعبئة غير عادية لجميع القوات الموجودة".

وبينما تحظى الحركة ضد التطعيمات بالعديد من الأتباع في إيطاليا ، أشار الوزير إلى أن "اللقاحات مثلت قفزة إلى الأمام في تاريخ البشرية"

"اليوم نتحدث عن إمكانية ملموسة (...) في وقت قصير سنتمكن من الحصول على هذه الأداة وهذا يعطينا مقياسًا لقدرة الإنسان على الاستجابة لمثل هذا التحدي الكبير" ، أضاف.

يوم الجمعة ، أشارت اللجنة الفنية العلمية ، وهي هيئة عامة مسؤولة عن تقديم المشورة للحكومة في سياستها لمكافحة الوباء ، إلى أن `` وجود وكالة الأدوية الإيطالية والوكالات التنظيمية الدولية يمنحنا ضمانات بشأن سلامة اللقاح.

جاء هذا التطور بعد أن قالت عالمة الفيروسات المشهورة ، أندريا كريسانتي ، الحاضرة جدًا في وسائل الإعلام: `` عادةً ما يستغرق إنتاج لقاح من خمس إلى ثماني سنوات ، وبالتالي فإن اللقاح في يناير ، لا أفعل. لا.

وفقًا لمسح أجراه معهد Ipsos لقناة La7 التلفزيونية يوم الثلاثاء ، قال 16 ٪ من الإيطاليين الذين شملهم الاستطلاع إنهم سيرفضون اللقاح الذي سيكون متاحًا في عام 2021 وسينتظر 42 ٪ لقياس فعاليته أولاً. أجاب ثلثهم فقط بأنهم سيفعلون ذلك "بالتأكيد سيكون متاحًا قريبًا". إضافة إلى ذلك ، يعتقد 58٪ أنه لن يكون هناك ما يكفي للجميع.

سجلت إيطاليا ، أول دولة أوروبية تضررت بشدة من الموجة الأولى من فيروس كورونا ، حتى الآن ما لا يقل عن 1.34 مليون حالة ، من بينها أكثر من 48000 حالة وفاة. تنقسم شبه الجزيرة حاليًا إلى مناطق مختلفة حسب مخاطر الوباء ، وتتراوح من الأحمر إلى الأصفر إلى البرتقالي. يجب أن تلتزم الدولة بأكملها بحظر التجول النشط بين الساعة 10 مساءً و 5 صباحًا.

reaction:

تعليقات

تارودانت بريس جميع الحقوق محفوظة © 2020 taroudant 24 press