القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

رديج: التحسين المستمر والعقلاني للأداء الاقتصادي والمالي

 

رديج: التحسين المستمر والعقلاني للأداء الاقتصادي والمالي

رديج: التحسين المستمر والعقلاني للأداء الاقتصادي والمالي

اتسم عام 2020 ، وفقًا للمؤشرات الأولى وعلى الرغم من وباء Covid19 ، بالتحسين المستمر والعقلاني للأداء الاقتصادي والمالي ، مما مكن RADEEJ من تعزيز مكانته بشكل أكبر كدعم أساسي في عملية التنمية الاقتصادية للمنطقة.

وبهذا المعنى ، فإن العديد من الإجراءات التي بدأها RADEEJ جعلت من الممكن خلق تأثيرات تآزر إيجابية بين الأعمال وساهمت في تحقيق الرؤية الاستراتيجية للإدارة العامة ، وهذا ، من خلال تعزيز الكفاءة التجارية من خلال تصفية المتأخرات ، والحفاظ على معدلات الاسترداد عند مستويات مرضية للغاية ، وتعزيز سياسة القرب ؛ ترشيد النفقات ومراقبة التكاليف. تعبئة التمويل الكافي لإنجاز المشاريع المبرمجة في المواعيد النهائية المحددة ؛ تحديث نظام المعلومات والإدارة

وبالفعل ، حدد عبد الله الهامي ، المدير العام لشركة RADEEJ ، بالتوازي مع الإجراءات المذكورة سابقًا ، واصلت RADEEJ توجهاتها الاستراتيجية من خلال استهداف الكفاءة والفعالية ، مما جعل من الممكن ، من ناحية ، تعزيز النتائج الاقتصادية. تم إنشاؤها ومن ناحية أخرى لتحسين المؤشرات المالية ، سواء من حيث حجم الأعمال والقيمة المضافة والقدرة على التمويل الذاتي ، إلخ.

والدليل على ذلك هو المؤشرات الفنية الرئيسية التي تشهد على فعالية الإجراءات المتخذة بهدف الحفاظ عليها عند مستويات مرضية للغاية.

وعليه يوضح مصدر مسئول عن الإنتاج أن معدل الخدمة بلغ عام 2018 99.52٪ في الكهرباء و 95٪ في مياه الشرب و 92٪ في الصرف الصحي السائل ، فيما أظهرت معدلات كفاءة الشبكة بين الاثنين. سجلت التوزيعات 95.12٪ من أفضل الغلات على المستوى الوطني و 79.06٪ لنشاط مياه الشرب.

لم يتوان المدير العام لشركة RADEEJ ، السيد عبد الله الهامي ، عن تهنئة جميع موظفي RADEEJ ، على تضحياتهم الذاتية في العمل وتشجيعهم على بذل المزيد من الجهد من أجل رفع RADEEJ من بين أفضل المؤسسات العامة أداء.

reaction:

تعليقات

تارودانت بريس جميع الحقوق محفوظة © 2020 taroudant 24 press