القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

الانتخابات الرئاسية الأمريكية: ترامب يواصل اتهاماته بتزوير الانتخابات

الانتخابات الرئاسية الأمريكية: ترامب يواصل اتهاماته بتزوير الانتخابات

 الانتخابات الرئاسية الأمريكية: ترامب يواصل اتهاماته بتزوير الانتخابات

أكد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يوم الأحد أنه مقتنع بأنه فاز في الانتخابات الرئاسية في نوفمبر ، على الرغم من النكسات القضائية العديدة التي تعرض لها والتي تشير إلى عدم وجود أدلة على حدوث تزوير انتخابي.

"ليس الأمر كما لو كنت ستغير رأيي. بمعنى آخر ، لن يتغير رأيي في غضون ستة أشهر. قال ترامب لشبكة فوكس نيوز في أول مقابلة له منذ إعلان فوز جو بايدن الرئاسي "كان هناك الكثير من الغش هنا".

ولم يظهر ترامب أي مؤشر على استعداده للاعتراف بالهزيمة ، مؤكدا أنه يأمل في أن تحال القضية إلى المحكمة العليا بعد أيام من رفض قاضٍ في ولاية بنسلفانيا استئنافًا قدمه محامو الرئيس. ، لعدم وجود أدلة.

"سأستخدم 125٪ من طاقتي للقيام بذلك ،" قال ترامب للمراسلة ماريا بارتيرومو عندما سئل كيف يخطط لإثبات مزاعمه. "أنت بحاجة إلى قاض مستعد لسماع القضية. أنت بحاجة إلى محكمة عليا مستعدة لاتخاذ قرار مهم للغاية. "

كما أعرب المستأجر في البيت الأبيض عن عدم تصديقه أن المحاكم قد رفضت مزاعم الرئيس الحالي.

"أي نوع من نظام العدالة هذا؟ وتساءل موضحًا أنه يود رفع "دعوى قضائية جميلة وكبيرة وجميلة تتحدث عن هذا وعن أشياء أخرى كثيرة بأدلة ضخمة. "

رفع فريق ترامب القانوني دعاوى قضائية في ميشيغان وجورجيا وبنسلفانيا وأريزونا وويسكونسن. تم رفض العديد من هذه المحاكمات لعدم كفاية الأدلة أو لم تنطبق على عدد كاف من الأصوات لتغيير نتيجة الانتخابات.

يوم الخميس ، قال الرئيس الأمريكي إنه سيغادر البيت الأبيض في 20 يناير إذا أعلنت الهيئة الانتخابية الرئيس المنتخب جو بايدن فائزًا ، بينما أشار إلى أنه ليس مستعدًا للاعتراف بالهزيمة.

reaction:

تعليقات

تارودانت بريس 24 جميع الحقوق محفوظة © 2021 Taroudantpress