القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

ماكرون يكشف النقاب عن شروط تخفيف الحجز يوم الثلاثاء

ماكرون يكشف  النقاب عن شروط تخفيف الحجز يوم الثلاثاء

 ماكرون يكشف  النقاب عن شروط تخفيف الحجز يوم الثلاثاء

سيتحدث الرئيس إيمانويل ماكرون على شاشة التلفزيون مساء الثلاثاء لتحديد شروط التفكيك التدريجي المحتمل ، في أعقاب تحسن الوضع الصحي المرتبط بـ Covid-19 واقتراب عطلة عيد الميلاد. نهاية العام ، ذكرت الصحف الفرنسية يوم الجمعة نقلا عن الاليزيه.

يجب على رئيس الدولة في نفس الوقت تفصيل البروتوكول الصحي الجديد الذي سيتم وضعه في الأسابيع المقبلة ، بينما أشارت وكالة الصحة العامة الفرنسية إلى أن ذروة الموجة الثانية من وباء من المحتمل أن يكون الفيروس التاجي قد تم عبوره في البلاد.

وبحسب وسائل الإعلام ، فإن هذا البروتوكول الصحي الجديد قد حصل بالفعل على الضوء الأخضر من وزير الصحة والتضامن ، أوليفييه فيران.

سيأتي خطاب رئيس الدولة المتلفز قبل أسبوع من الموعد النهائي في الأول من كانون الأول (ديسمبر) ، الذي حدده ماكرون عندما تم الإعلان عن إعادة التجميد الوطني في 28 أكتوبر.

من بين التدابير المتوخاة كجزء من هذا التقسيم التدريجي ، يظهر بشكل خاص افتتاح ما يسمى بالمتاجر الصغيرة "غير الضرورية" في الفترة التي تسبق الجمعة السوداء وعطلة عيد الميلاد.

وفي هذا الصدد ، قال رئيس الوزراء جان كاستكس في وقت سابق اليوم "إننا نسير على الطريق الصحيح" للنظر في إعادة الافتتاح "حوالي 1 ديسمبر".

وقال: "سنرى الأسبوع المقبل ، إلى أي مدى يمكن أن ننتقل بحلول الأول من كانون الأول (ديسمبر) إلى مرحلة جديدة".

في اليوم السابق ، أعلنت Amazon-France قرارها بتأجيل عملية "الجمعة السوداء" الترويجية لمدة أسبوع حتى 4 ديسمبر ، بشرط إعادة فتح المتاجر قبل ذلك التاريخ.

reaction:

تعليقات

تارودانت بريس جميع الحقوق محفوظة © 2020 taroudant 24 press