القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

محامي ترامب: رئيس وكالة المخابرات المركزية جينا هاسبل "يجب إقالة" بسبب "مواطن الخلل" في برنامج الانتخابات

ترامب ، آخر رئيس شعبوي-واقعي للولايات المتحدة؟
محامي ترامب: رئيس وكالة المخابرات المركزية جينا هاسبل "يجب إقالة" بسبب "مواطن الخلل" في برنامج الانتخابات

في وقت سابق يوم الاثنين ، زعم الرئيس دونالد ترامب أنه `` فاز في انتخابات 2020 '' ، ونشر أيضًا سلسلة من التغريدات ، انتقد فيها `` أنظمة تصويت دومينيون اليسارية المتطرفة ''. على الرغم من أن الحصيلة الرسمية للانتخابات لم يتم الإعلان عنها بعد ، فقد أعلن جو بايدن نفسه رئيسًا للولايات المتحدة.


دعا محامي الرئيس الأمريكي ، سيدني باول ، إلى طرد مديرة وكالة المخابرات المركزية جينا هاسبل لتجاهل التحذيرات حول برامج التصويت التي زعم باول أنها "مصممة لتزوير" انتخابات 3 نوفمبر.

لماذا لا تزال جينا هاسبل موجودة في وكالة المخابرات المركزية هو أمر خارج عن فهمي. قال باول لقناة Fox News يوم الأحد ، إنه يجب فصلها على الفور '، مشيرًا إلى مشاكل مزعومة مع برنامج Dominion Voting Systems المستخدم في العديد من ولايات القتال الرئيسية خلال يوم الانتخابات.

وأشارت إلى مجموعة من "المبلغين عن المخالفات" الذين قالت إنهم قد يؤكدون أن برنامج Dominion قد تم استخدامه ظاهريًا لإلغاء "ملايين" الأصوات لصالح ترامب.


عندما سئل باول عن الأدلة ، زعمت أن لديها "الكثير من الطرق لإثبات ذلك" ، لكنها "لن تخبر على التلفزيون الوطني كل ما لدينا".


رددت تصريحاتها تلك التي أدلى بها الرئيس دونالد ترامب في سلسلة تغريداته الأخيرة ، والتي انتقد فيها على وجه التحديد ما وصفه بـ "أنظمة التصويت الدومينيكية اليسارية المتطرفة" ، وأصر أيضًا على أن الولايات المتحدة لا يمكنها السماح بالنتائج المزيفة لبريد 2020. -في الانتخابات للترشح.

جاء ذلك بعد أن غرد الرئيس بأن جو بايدن فاز "لأن الانتخابات كانت مزورة" ، مضيفًا في منشور متابعة أنه "لا يعترف بأي شيء" ، حيث فاز المرشح الديمقراطي فقط "في نظر وسائل الإعلام المزيفة".

وزعمت دومينيون بدورها في بيان نُشر على موقعها على الإنترنت أنها "تنفي بشكل قاطع التأكيدات الكاذبة حول مشكلات تبديل التصويت مع نظام التصويت لدينا".


يبدو أن وكالة الأمن السيبراني وأمن البنية التحتية التابعة لوزارة الأمن الداخلي تتعامل مع نفس النبرة ، مصرة على أنه "لا يوجد دليل على أن أي نظام تصويت تم حذفه أو فقده ، أو تغيير الأصوات ، أو تعرض للخطر بأي شكل من الأشكال".

جاء البيان بعد أن طالب جاي سيكولو ، محامي حملة ترامب الانتخابية ، بإعادة فرز الأصوات في كل ولاية باستخدام برنامج Dominion الذي ادعى أنه أعطى بشكل خاطئ 6000 صوت للديمقراطيين في إحدى مقاطعات ميشيغان خلال الانتخابات.


"إذا استخدمت 30 ولاية البرنامج ، فقد ثبت بالفعل وجود خلل في 6000 صوت في منطقة اقتراع واحدة [...] ينبغي على المحامين ... المطالبة بإعادة فرز الأصوات يدويًا. وأكد سيكولو أن التقاضي بعد الانتخابات مهم لحماية نزاهة العملية الانتخابية ، كما قال الرئيس ، ولحماية الدستور بصراحة.

اتهم ترامب مرارًا وتكرارًا شركة Dominion Voting Systems Corporation بأنها مسؤولة عن برنامجها لآلة فرز الأصوات عن طريق الخطأ "قلب" الأصوات للديمقراطيين.

اقترح POTUS أيضًا أن "الثغرات" في آلات التصويت التي تم الإبلاغ عنها في بعض مراكز الاقتراع في يوم الانتخابات كانت دليلًا على محاولة الديمقراطيين "سرقة" الأصوات منه أثناء فرز الأصوات في الولايات الرئيسية.


يرفض الرئيس التنازل عن الانتخابات لبايدن ، الذي أعلن في وقت سابق نفسه رئيسًا منتخبًا ويشارك حاليًا في تشكيل فريقه الانتقالي ، على الرغم من عدم الإعلان عن الحصيلة الرسمية بعد.

reaction:

تعليقات

تارودانت بريس جميع الحقوق محفوظة © 2020 taroudant 24 press