القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

جوميا توقع اتفاقية مساعدة وتأمين لتعزيز سلامة مورديها

جوميا توقع اتفاقية مساعدة وتأمين لتعزيز سلامة مورديها

 جوميا توقع اتفاقية مساعدة وتأمين لتعزيز سلامة مورديها

كجزء من التزامها بحماية جميع مورديها العاملين في السوق الوطنية ، وقعت جوميا للتو اتفاقية مساعدة وتأمين مع مجموعتين مغربيتين كبيرتين. هؤلاء هم المغرب الدولي للمساعدة ، عضو مجموعة البنك الشعبي ، وأتلانتا-سند أشورانس.

ستتيح هذه الاتفاقيات لجميع موظفي التوصيل في جوميا الاستفادة من المساعدة في حالة وقوع حادث مع تغطية كاملة والوصول إلى المستشفيات الخاصة. سيغطي عنصر التأمين التكاليف الطبية والصيدلانية ، من بين أمور أخرى.

وبهذه المناسبة ، أوضح العضو المنتدب لخدمات جوميا ، محسن بن ممزورة ، أن هذه الاتفاقيات "تعكس التزام جوميا بضمان حماية وسلامة جميع مقدمي خدماتنا البالغ عددهم 1500 خلال هذه الفترة". ولإضافة ذلك بالنسبة لعملائنا ، يمثل هذا الالتزام "ضمانًا لخدمة عادلة وشفافة ومسؤولة". كما أكد أنه في هذه الفترة الصعبة التي يمر بها المغرب ، في سياق Covid-19 ، "نحن متحمسون بحزم لتقديم توصيل أخلاقي وفعال على حد سواء يضمن دعم كل من يقدمون خدماتنا. "

يشمل عرض المساعدة الذي تعاقدت عليه جوميا مع Maroc Assistance Internationale ، على وجه الخصوص ، النقل الطبي ، ومقدمًا للقبول في وحدة مستشفى مغربية ، والمساعدة الطبية ، والمشاركة في تكاليف الجنازة بالإضافة إلى الدعم في حالة وفاة المؤمن عليه.

فيما يتعلق بعرض التأمين المتعاقد عليه مع Atlanta-Sanad Assurance ، فهو يحتوي على: رأس مال يُمنح للمستفيد في حالة الوفاة ، والعجز الدائم مع خصم 10٪ بقيمة 50،000 درهم ، بالإضافة إلى - يتقاضى تكاليف طبية وصيدلانية بمبلغ 5000 درهم.

reaction:

تعليقات

تارودانت بريس 24 جميع الحقوق محفوظة © 2021 Taroudantpress