القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

معبر الكركرات الآن آمن تماما (الأركان العامة للقوات المسلحة الرواندية)

معبر الكركرات الآن آمن تماما (الأركان العامة للقوات المسلحة الرواندية)

 معبر الكركرات الآن آمن تماما (الأركان العامة للقوات المسلحة الرواندية)

أصبح عبور الكركرات بين المغرب وموريتانيا مضمونًا بالكامل الآن من خلال إقامة طوق أمني من قبل القوات المسلحة الملكية (FAR) ، وفقًا للتعليمات السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس ، القائد الأعلى. ورئيس الأركان العامة للقوات المسلحة الرواندية ، أشار بيان صادر عن هيئة الأركان العامة للجيش الملكي يوم الجمعة.

وفقا للتعليمات السامية لجلالة الملك ، القائد الأعلى ورئيس الأركان العامة للقوات المسلحة الملكية ، تم تنفيذ عملية في 13 نوفمبر 2020 ، وفقا لقواعد اشتباك واضحة تنص على تجنب أي اتصال مع المدنيين ، يذكر البيان الصحفي.

وأثناء هذه العملية ، أطلقت مليشيا البوليساريو المسلحة النار على القوات المسلحة الملكية التي ردت من جانبها وأجبرت عناصر المليشيا على الفرار دون تسجيل أي أضرار بشرية ، بحسب المصدر نفسه ، مؤكدا أن هذه العملية تأتي في أعقاب قطع مليشيات البوليساريو لمحور الطريق الذي يقطع هذه المنطقة التي تربط المغرب وموريتانيا.

'بعد الإحاطة علما باشتباك القوات المسلحة الملكية ، التي تعمل تطبيقا للتعليمات السامية لجلالة الملك ، عون الله ، أضرم عناصر ميليشيا البوليساريو النار طواعية في مخيم الخيام الذي أقاموه وأخذوه. الرحلة على متن سيارات الجيب والشاحنات إلى الشرق والجنوب ، تحت أنظار مراقبي بعثة الأمم المتحدة للاستفتاء في الصحراء الغربية '، يشير البيان.

وخلص البيان إلى أن 'معبر الكركرات أصبح الآن مؤمنا بالكامل من خلال إقامة طوق أمني يضمن تدفق البضائع والأشخاص عبر الممر بين المركزين الحدوديين'.

reaction:

تعليقات

تارودانت بريس جميع الحقوق محفوظة © 2020 taroudant 24 press