القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

محاولة اغتصاب على ممرضة في مستشفى بمدينة مكناس: و لجنة تحقيق في عين المكان

 
محاولة اغتصاب على ممرضة في مستشفى بمدينة مكناس: و لجنة تحقيق في عين المكان

محاولة اغتصاب على ممرضة في مستشفى بمدينة مكناس: و لجنة تحقيق في عين المكان

تارودانت بريس .

 زارت لجنة من وزارة الصحة مستشفى محمد الخامس في مكناس للتحقيق في محاولة اغتصاب ممرضة. المدعى عليه هو حارس أمن زُعم أنه توفي على أنه أخصائي أشعة للضحية التي هاجمها.

زارت لجنة تفتيش من وزارة الصحة مستشفى محمد الخامس في مكناس في وقت سابق هذا الأسبوع للتحقيق في محاولة اغتصاب ممرضة. ويقال إن المتهم هو حارس تم حبسه احتياطياً بأمر من النيابة. ذكرت صحيفة الأخبار ، في عددها الصادر يوم الخميس 12 نوفمبر ، أن الممرضة ، التي تعمل في مستشفى بأزرو ، أصيبت بفيروس كوفيد -19 وتوجهت إلى مستشفى مكناس للخضوع للفحوصات. إشعاعي. وبحسب صاحبة الشكوى ، فإن المدعى عليها هو الذي اهتم بإجراء فحص للرئتين بواسطة ماسح ضوئي للصدر ، قبل محاولة اغتصابها.

وبحسب المعلومات الأولية فإن أعضاء لجنة التفتيش بوزارة الصحة شاهدوا كاميرات المستشفى واستمعوا لطاقم مستشفى محمد الخامس ، وتحققوا على وجه الخصوص ما إذا كان المشتبه به يعمل بالفعل في خدمة الأشعة. وقالت إدارة المستشفى أيضًا إنه لم يُسمح للحراس بالدخول إلى هذا الجناح ، وأكدت أن فرق طبية وفنيين متخصصين أشرفت على هذه الخدمة. لكن الممرضة تؤكد في رسائلها المنشورة على مواقع التواصل الاجتماعي وفي تصريحاتها لمحققي الشرطة القضائية أن حارس الأمن هو الذي رحب بها في قسم الأشعة.

ذكرت صحيفة الأخبار اليومية أن الممرضة اعتقدت في البداية أن المستجوبة كانت جزءًا من الفريق الطبي ، ونصحتها بالصعود إلى الطابق الرابع لإظهار صورة الأشعة السينية للطبيب. ومع ذلك ، حسب قولها ، كان المدعى عليه يرافقها ، لكن عند وصولها إلى الطابق الثالث ، تساورها الشك فجأة حول نوايا الرجل عندما اكتشفت أن المكاتب مهجورة.

ثم حاولت الممرضة الهروب ، لكن حارس الأمن لحق بها وحاول الاعتداء عليها. وقدمت الممرضة شكوى في النهاية وتم احتجاز الجاني المزعوم قبل حبسه احتياطياً. تتم محاكمته بتهمة محاولة الاغتصاب.

بقلم حسن بنداد

reaction:

تعليقات

تارودانت بريس جميع الحقوق محفوظة © 2020 taroudant 24 press