القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

بتهمة الاغتصاب ،الفيفا تحظر رئيس الاتحاد الهايتي مدى الحياة

بتهمة الاغتصاب ،الفيفا تحظر رئيس الاتحاد الهايتي مدى الحياة

 بتهمة الاغتصاب ،الفيفا تحظر رئيس الاتحاد الهايتي مدى الحياة

تم حظر رئيس الاتحاد الهايتي لكرة القدم ، إيف جان-بارت ، مدى الحياة من قبل الفيفا بعد أن أدانته منظمة كرة القدم بالاعتداء الجنسي على لاعبات ، بما في ذلك القاصرات.

وقال الفيفا في بيان إنه لم يُسمح لإيف جان بارت (73 عاما) بالمشاركة في جميع الأنشطة المتعلقة بكرة القدم ، وسيتم تغريمه بأكثر من مليون دولار.

وتحدد هيئة كرة القدم العالمية أن جان بارت "أساء استغلال منصبه وتضايق واعتدى جنسيا على لاعبين مختلفين ، بمن فيهم القصر ، في انتهاك لقانون الفيفا لقواعد السلوك".

قالت الفيفا إنها فتحت تحقيقا مع جان بارت ومسؤولين آخرين في اتحاد كرة القدم الهايتي في مزاعم "الاعتداء الجنسي المنهجي على لاعبات كرة القدم بين 2014 و 2020". تحدث العديد من اللاعبين إلى وسائل الإعلام المختلفة حول الإساءة المزعومة ، وذكروا بالتفصيل موقفًا مروعًا.

على وجه الخصوص ، أوقفت الفيفا في نهاية أغسطس ، نيلا جوزيف ، المشرفة على الفتيات الصغيرات في المركز التقني الوطني في كروا دي بوكيه ، وويلنر إتيان ، المدير الفني الوطني لمؤسسة FHF. في منتصف أكتوبر ، قامت "بتوسيع نطاق التعليمات" لإيفيت فيليكس ، القبطان السابق لاختيار هايتي ومساعد المدرب في Croix-des-Bouquets

من جهته ، نفى جان بارت مرارًا هذه الاتهامات ، قائلاً "إنه لن يشجع مثل هذه الممارسات في كرة القدم الهايتية ، ناهيك عن الوسط الذي يقع تحت مسؤوليتي".

واضاف "في حالة وجود مثل هذه الحالات ، اشجع الضحايا على تقديم شكوى الى الاتحاد والسلطات القضائية في البلاد. نحن مستعدون على مستوى الاتحاد لدعمهم ". وقال ممثل عن جان بارت إنه يعتزم استئناف قرار الفيفا.

reaction:

تعليقات

تارودانت بريس جميع الحقوق محفوظة © 2020 taroudant 24 press