القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

كيدز يونايتد تغني ضد عمالة الأطفال

كيدز يونايتد تغني ضد عمالة الأطفال

كيدز يونايتد تغني ضد عمالة الأطفال

قدم المغنون الفرنسيون الشباب من "كيدز يونايتد جينيريشن" أصواتهم للحملة العالمية لمنظمة العمل الدولية (ILO) لإنهاء عمالة الأطفال ، مسلطين الضوء على السبب في أغنيتهم ​​الأخيرة.

خصص المغنون أغنيتهم ​​الأخيرة ، اتخذوا موقفا ، للسنة الدولية للقضاء على عمل الأطفال التي سيتم الاحتفال بها في عام 2021

في هذا العنوان الجديد ، تؤكد المجموعة على الحاجة الملحة للعمل وتدعو الحكومات والمنظمات في جميع أنحاء العالم إلى بذل المزيد من الجهد. تؤكد الكلمات على رسالة أمل: من الممكن إنهاء عمالة الأطفال إذا عملنا جميعًا معًا.

"يجب على الجميع القيام بدورهم

لمنحهم بداية جديدة

مستقبلهم يعتمد علينا

دعونا نقضي على عمالة الأطفال "

تتكون مجموعة Kids United New Generation من خمسة أطفال: Dylan و Gloria و Ilyana و Nathan و Valentina. رسل منظمة الأمم المتحدة للطفولة (اليونيسف) ، وضعوا أصواتهم في خدمة حقوق الأطفال ودعموا المبادرة العالمية الموسيقى ضد عمل الأطفال التي أطلقتها منظمة العمل الدولية في عام 2013 وعدد قليل من أعظم الموسيقيين في العالم. تدعو هذه المبادرة الموسيقيين إلى تكريس حفلة موسيقية أو أغنية لمكافحة عمالة الأطفال وتمكين الأطفال من خلال التربية الموسيقية.


"هذه الأغنية هي مساهمتنا في الكفاح العالمي ضد عمالة الأطفال" ، قال الفنانون الشباب. "لقد حظينا بشرف تسجيل هذا المقطع ، وخصصناه للسنة الدولية للقضاء على عمالة الأطفال التي سيتم الاحتفال بها في عام 2021. نتمنى بصدق أن يتأثر هذا المقطع بقدر ما نؤثر عليه. كانوا يدركون ذلك ".

قال فرانشيسكو دي أوفيديو ، المدير في قسم المبادئ: "نحن بحاجة إلى دعم أكثر من أي وقت مضى في مكافحة عمالة الأطفال لأن أزمة كوفيد -19 تهدد بإلغاء سنوات من التقدم". والحقوق الأساسية في عمل منظمة العمل الدولية. "إنه لأمر مثير أن نرى نجوم الغناء الشباب هؤلاء ينضمون إلى هذه القضية حيث تهدف هذه المبادرة أيضًا إلى تمكين الأطفال ، بمن فيهم أولئك الذين كانوا في السابق ضحايا عمالة الأطفال ، وتوحيد الجهود لإحداث فرق".

وبحسب تقديرات منظمة العمل الدولية ، فإن 152 مليون طفل هم ضحايا عمالة الأطفال ، 73 مليون منهم في أشكال عمل خطرة حدد المجتمع الدولي لنفسه هدف إنهاء عمالة الأطفال بجميع أشكالها بحلول عام 2025 ، كما هو موضح في الهدف 8.7 من أهداف التنمية المستدامة (SDGs). يدعم تحالف الشراكة العالمية 8.7 هذه الجهود ويجمع 230 شريكًا و 22 دولة رائدة لتنسيق الإجراءات وإنجاز المهام.

يتم تمويل الأغنية الجديدة جزئيًا من قبل وزارة العمل الأمريكية كجزء من مشروع MAP16.

reaction:

تعليقات

تارودانت بريس جميع الحقوق محفوظة © 2020 taroudant 24 press