القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

البراق يطفئ شمعته الثانية

 البراق يطفئ شمعته الثانية

قال المكتب الوطني يوم الأحد إن قطار البراق فائق السرعة ، من خلال إطفاء شمعته الثانية ، رسخ مكانته باعتباره "ناقل للتغيير" ، والذي تمكن من توسيع آثاره المبتكرة لتشمل مكونات أخرى لعرض السكك الحديدية. للسكك الحديدية (ONCF).


وقد تم تحقيق هذا الإنجاز "بفضل مفهوم السفر الجديد الذي تم وضعه والذي لم يعد من الممكن إثبات فوائد العملاء ، إلى رحلة العميل المعاد تصميمها بالكامل والخدمات المبتكرة المقدمة" ، قال المكتب الوطني للسكك الحديدية في بيان صحفي بمناسبة الذكرى الثانية لإنشاء البراق ، مضيفًا أن TGV "تواصل إعادة اختراع السفر"


قدر المكتب الوطني للسكك الحديدية أن 15 نوفمبر 2018 هو تاريخ لا يُنسى سيبقى محفورًا بأحرف ذهبية في تاريخ السكك الحديدية في المغرب حيث افتتح صاحب الجلالة الملك محمد السادس ، البراق الذي يربط طنجة بالدار البيضاء ، مشيرًا إلى أن هذا يمثل الحدث المرحلة الأولى من الخطة الرئيسية للتنمية المخطط لها على المدى المتوسط ​​والطويل ، بهدف الاستجابة لتطور التنقل داخل بلدنا.


على الرغم من أن عام 2020 قد بدأ تحت رعاية جيدة ، إلا أن الزخم الإيجابي للسعي نحو التنمية ، مع اتجاه صعودي مشجع إلى حد كبير سجل في مختلف السجلات ، خلال الربع الأول ، تباطأت الأزمة الصحية غير المرغوب فيها. هذا الزخم ، ندم المكتب.


حشدت فرق البراق بقوة ، امتثالا كاملا للإجراءات التي أصدرتها الجهات المختصة بعد رفع الاحتواء ومتابعة التطور التدريجي للطلب ، من أجل تقديم `` خدمة ركاب لا غنى عنها مع الالتزام الصارم بـ تدابير الأمن الصحي 'على الرغم من الظروف الاستثنائية التي فرضها وباء COVID-19 وقيود السفر ، أشار المصدر نفسه. بهذا المعنى ، ولدعم احتياجات التنقل ، قام المكتب الوطني للسكك الحديدية بتكييف عرضه الأولي الذي وصل ، اعتبارًا من 12 أكتوبر 2020 ، إلى 14 قطارًا في كلا الاتجاهين بمعدل قطار واحد كل ساعتين من الساعة 7 صباحًا حتى الساعة 7 صباحًا حتى منتصف الليل. 19 ح.


تحقيقا لهذه الغاية ، للمساعدة في الحد من انتشار كوفيد -19 وضمان الامتثال للتدابير الصحية ، يستمر نشر النظام المعتمد من خلال سلسلة من التدابير والحماية والأمن الصحي. وبهذا المعنى ، يذكر البيان الصحفي بالارتداء الإجباري للقناع ، واحترام التباعد الاجتماعي في المحطات وعلى متن القطارات ، والتنظيف المعزز والمستمر وتطهير القطارات والأماكن المشتركة في المحطات ، وتوفير مادة هلامية. - المائي الكحولي في المحطات وعلى متن القطارات وكذلك تطوير قنوات البيع الجديدة (M-Wallet) والقرب (خدمات الكورب).


بهدف إبلاغ عملائه بشكل مستمر عن القطارات وجميع الإجراءات التي يتخذها المكتب الوطني للسكك الحديدية وقواعد السفر الجديدة التي يجب مراعاتها ، يوفر المكتب جميع المعلومات اللازمة عن بُعد على هذه القنوات ؛ تابع المكتب عبر مواقعه الإلكترونية ، ومركز علاقات العملاء 2255 ، وتطبيق ONCF TRAFIC ، وكذلك عبر صفحات الشبكة الاجتماعية.


استعراض بالفيديو للرحلة الصحفية الأولى في اليوم التالي لافتتاح البراق

reaction:

تعليقات

تارودانت بريس جميع الحقوق محفوظة © 2020 taroudant 24 press