القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

فيروس كورونا: أولمبياكوس انقلب على الفيفا بعد إصابة يوسف العربي

فيروس كورونا: أولمبياكوس انقلب على الفيفا بعد إصابة يوسف العربي

 فيروس كورونا: أولمبياكوس انقلب على الفيفا بعد إصابة يوسف العربي

يشعر أولمبياكوس بالغضب الشديد من الفيفا بعد إصابة يوسف العربي خلال خدمته الدولية مع المغرب في إطار المواجهة المزدوجة ضد جمهورية إفريقيا الوسطى. الدولي المغربي حاليا في الحجر الصحي في الكاميرون وهو وضع يزعج ناديه كثيرا.

اتهم أولمبياكوس الفيفا بعدم الاهتمام كثيرًا بالمخاوف بشأن رفاهية اللاعبين بعد إصابة يوسف العربي وكوكا المصري بفيروس كورونا خلال فترة لعبهما في إفريقيا.

في رسالة إلى الهيئة الإدارية لكرة القدم العالمية نقلتها رويترز ، قال العملاق اليوناني أيضًا إن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (CAF) والاتحادات الأعضاء فيه غير قادرين على حماية صحة لاعبيه بشكل فعال خلال هذه الفترة. من هذه الهدنة الدولية.

وقال أولمبياكوس في الرسالة: "للأسف ، لم يولِ الفيفا اهتمامًا كبيرًا لهذه المخاوف".

ويشعر النادي بالغضب لأن مهاجمه يوسف العربي ، هداف فريقه هذا الموسم ، لا يزال في الحجر الصحي في الكاميرون ، وكذلك كوكا الذي تقطعت به السبل في توجو.

"تعافيهم ووقت غيابهم ، وكذلك عودتهم إلى اليونان ، غير معروف في الوقت الحالي دون السؤال عن الحالة التي سيعودون إليها وما إذا كانوا سيواجهون أي عواقب صحية أخرى من أي نوع. قال النادي.

يشير مسؤولو أولمبياكوس إلى إهمال الدول الأفريقية التي يقولون إنها فشلت في حماية صحة لاعبيها أثناء خدمتهم في المنتخب الوطني.

وأضاف: "نحن مضطرون للتعبير عن خيبة أملنا العميقة تجاه السياسة التي تترك الأندية بدون حماية تمامًا لأنها تستثمر الملايين في محاولة للبقاء على قيد الحياة ، خاصة في وقت تتراجع فيه الإيرادات". رسالة إلى الفيفا موقعة من المدير العام للنادي لينا سولوكو.

reaction:

تعليقات

تارودانت بريس جميع الحقوق محفوظة © 2020 taroudant 24 press