القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

بايدن يفوز برئاسة الولايات المتحدة ويدعو للشفاء مناشدة ناخبي ترامب

بايدن يفوز برئاسة الولايات المتحدة ويدعو للشفاء مناشدة ناخبي ترامب

 بايدن يفوز برئاسة الولايات المتحدة ويدعو للشفاء مناشدة ناخبي ترامب

واشنطن (رويترز) - أعلن الرئيس المنتخب جو بايدن أن الوقت قد حان 'لعلاج' أمريكا المنقسمة بشدة في أول خطاب له بعد فوزه يوم السبت في انتخابات مريرة ، حتى مع رفض الرئيس دونالد ترامب التنازل.

يشير المرشح الديمقراطي للرئاسة الأمريكية لعام 2020 جو بايدن إلى الحشد بعد حديثه في تجمع انتخابي له ، بعد أن أعلنت وسائل الإعلام أن بايدن فاز في الانتخابات الرئاسية الأمريكية لعام 2020 على الرئيس دونالد ترامب ، في ويلمنجتون ، ديلاوير ، الولايات المتحدة ، 7 نوفمبر ، 2020. / جيم بورغ

فوز بايدن في ولاية بنسلفانيا ساحة المعركة جعله يتخطى عتبة 270 صوتًا من أصوات الهيئة الانتخابية التي احتاجها للفوز بالرئاسة ، منهياً أربعة أيام من التشويق المثير للإعجاب وإرسال مؤيديه إلى شوارع المدن الكبرى للاحتفال. قال أهل هذه الأمة. قال بايدن أمام الجماهير في موقف للسيارات في بلدته ويلمنجتون بولاية ديلاوير 'لقد حققوا لنا نصرًا واضحًا ، نصرًا مقنعًا'. تعهد الديموقراطي بأنه كرئيس سيسعى إلى توحيد البلاد و 'حشد قوى اللياقة' لمحاربة جائحة فيروس كورونا ، وإعادة بناء الازدهار الاقتصادي ، وتأمين الرعاية الصحية للعائلات الأمريكية ، واستئصال العنصرية النظامية. ودون أن يذكر منافسه الجمهوري بشكل مباشر ، خاطب بايدن 70 مليون أمريكي أدلىوا بأصواتهم لدعم ترامب ، ونزل بعضهم إلى الشوارع يوم السبت للتظاهر ضد النتائج. 'بالنسبة إلى كل من صوتوا للرئيس ترامب ، أفهم خيبة الأمل الليلة. لقد فقدت نفسي بضع مرات. ولكن الآن ، دعونا نعطي بعضنا البعض فرصة. حان الوقت للتخلص من الخطاب القاسي ، وخفض درجة الحرارة ، ورؤية بعضنا البعض مرة أخرى ، والاستماع إلى بعضنا البعض مرة أخرى ، 'قال.

'هذا هو الوقت المناسب للشفاء في أمريكا.' وشكر أيضًا الناخبين السود ، قائلاً إنه حتى في أدنى لحظات حملته ، ساندته الجالية الأمريكية من أصل أفريقي. قال: 'إنهم يساندونني دائمًا ، وسأحمل ظهري'. تم تقديم بايدن من قبل زميلته في الترشح ، السناتور الأمريكي كامالا هاريس ، التي ستكون أول امرأة ، وأول أميركية سوداء وأول أميركية من أصل آسيوي تشغل منصب نائب الرئيس ، المكتب رقم 2 في البلاد. قال هاريس: 'يا لها من شهادة على شخصية جو أنه كان يتمتع بالجرأة لكسر أحد أكبر الحواجز الموجودة في بلدنا ، واختيار امرأة لمنصب نائب الرئيس'. تدفقت التهاني من الخارج ، بما في ذلك من رئيس الوزراء البريطاني المحافظ بوريس جونسون ، ورئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو والمستشارة الألمانية أنجيلا ميركل ، مما جعل من الصعب على ترامب الدفع بمزاعمه المتكررة ، دون دليل ، بأن الانتخابات تم تزويرها ضده. ترامب ، الذي كان يمارس لعبة الجولف عندما توقعت شبكات التلفزيون الكبرى أن منافسه قد فاز ، اتهم بايدن على الفور بـ 'التسرع في التظاهر بأنه الفائز'. وقال في بيان 'هذه الانتخابات لم تنته بعد.' رفع ترامب مجموعة من الدعاوى القضائية للطعن في النتائج ، لكن مسؤولي الانتخابات في الولايات في جميع أنحاء البلاد يقولون إنه لا يوجد دليل على وجود احتيال كبير ، ويقول خبراء قانونيون إن جهود ترامب من غير المرجح أن تنجح. مع انتشار خبر فوزه ، سُمعت الهتافات والتصفيق في جميع أنحاء واشنطن ، حيث خرج الناس على الشرفات وأبواق السيارات ويقرعون الأواني. موجة الضجيج في عاصمة الأمة التي بنيت مع معرفة المزيد من الناس بالأخبار. انتحب البعض. بدأت الموسيقى في العزف ، وانطلقت أغنية 'نحن الأبطال'. في حي بيدفورد-ستايفسانت ببروكلين ، انفجر بعض الناس في صرخات الفرح مع انتشار الكلمات. رقص العديد من السكان على النار عند مخرج أحد المباني ، وهتفوا بينما صرخ آخرون 'نعم!' أثناء مرورهم. كان رد فعل أنصار ترامب بمزيج من خيبة الأمل والشك والاستقالة ، مسلطين الضوء على المهمة الصعبة التي يواجهها بايدن في الفوز على العديد من الأمريكيين في مناطق ريفية أكثر ممن يعتقدون أن ترامب كان أول رئيس يحكم بمصالحهم في القلب.

reaction:

تعليقات

تارودانت بريس جميع الحقوق محفوظة © 2020 taroudant 24 press