القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

جنوب إفريقيا: العثور على أمير زولوس ميتًا في "ظروف غامضة"

جنوب إفريقيا: العثور على أمير زولوس ميتًا في "ظروف غامضة"

 جنوب إفريقيا: العثور على أمير زولوس ميتًا في "ظروف غامضة"

فقد Goodwill Zwelithini ، ملك الزولو ، ابنه الأكبر يوم الجمعة 6 نوفمبر في "ظروف غامضة". وقتلت عائلته ثلاث مرات منذ يوليو تموز.

توفي ليثوكوثولا زولو ، الابن الأكبر لملك الزولو ، يوم السبت 7 نوفمبر عن عمر يناهز الخمسين. تم الإعلان عن المعلومات من قبل الأمير مانجوسوثو بوثيليزي ، سياسي جنوب أفريقي يبلغ من العمر 92 عامًا ، ورئيس وزراء الملك. "ببالغ الأسى والحزن نعلن وفاة صاحب السمو الملكي الأمير ليتوكوثولا الزولو ، الابن البكر لصاحب الجلالة. عائلة الزولو الملكية وأمة الزولو في حالة حداد بعد هذه الخسارة المفاجئة وغير المتوقعة "، يمكننا أن نقرأ في البيان الصحفي القصير الذي تم مشاركته في اليوم التالي للوفاة. تم اكتشاف جثتها الميتة في شقتها في جوهانسبرج "في ظل ظروف غامضة" يوم الجمعة ، 6 نوفمبر. سبب وفاته لم يعرف بعد. وبدأت الشرطة في جوتنج بإقليم جوهانسبرج تحقيقا لتحديد ذلك.

في يوليو الماضي ، فقد الملك Goodwill Zwelithinia أخته Noloyiso Sandile بسبب عواقب Covid-19. كانت منذ عام 2011 الملكة Regent AmaRharhabe ، مجموعة فرعية من Xhosa. وبعد شهر توفي شقيقها الأمير ماندلا زولو متأثرا "بمرض قصير" عن عمر يناهز 45 عاما. وفاة Lethukuthula Zulu ، الملقب بـ Lethu ، تنعي الملك Goodwill Zwelithini للمرة الثالثة في أربعة أشهر. كان الابن الأكبر بين أبنائه البالغ عددهم 28 ، ولد من زواجه من الملكة سيبونجيل مادلاميني ، وهي الأولى من زوجاته الست.

reaction:

تعليقات

تارودانت بريس جميع الحقوق محفوظة © 2020 taroudant 24 press