القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

طنجة: توقيف محامي غير راض عن المهنة

طنجة: توقيف محامي غير راض عن المهنة

 طنجة: توقيف محامي غير راض عن المهنة

أثار اعتقال محامٍ بطنجة دون إخطار رئيس النقابة غضب مرتدي التوجة السوداء في المدينة. والأسوأ من ذلك ، أن الشخص المعني سيتعرض للاعتداء من قبل مفوض الشرطة. التفاصيل.

نظم محامو مدينة طنجة مظاهرة استمرت ساعتين الخميس أمام جميع المحاكم التابعة لمحكمة الاستئناف بطنجة. كان هذا الغضب رد فعل على اعتقال محامي من قبل مكتب المدعي العام في حجز الشرطة بتهمة السكر والعنف ضد مفوض الشرطة.

ونُفذ القرار دون إخطار نقيب نقابة المحامين بطنجة وفق ما نصت عليه القوانين النافذة ، لا سيما تلك التي تنظم مهنة المحاماة. وقد أدى ذلك إلى إحياء التوترات بين مرتدي التوجة السوداء والأرضية ، حسبما ذكرت صحيفة الصباح في عددها الصادر في عطلة نهاية الأسبوع يومي 28 و 29 نوفمبر.

وصرح إبراهيم السملالي رئيس نقابة المحامين بطنجة للصحيفة أنه بعد حركة الاحتجاج ، كان من المقرر أن يعقد مكتب نقابة المحامين بطنجة اجتماعا لبحث القضية واتخاذ القرارات اللازمة. لم يتم استبعاد فرضية الشكوى ضد المفوض ، حيث زُعم أن المحامي كان ضحية للعنف.

وأفادت الصحيفة بأن القضية اندلعت عندما تشاجر المحامي مع مفوض الشرطة عندما جاء للاستفسار عن شكوى مقدمة بشأن سرقة هاتفه الخلوي. كان الخلاف بين الرجلين سيتصاعد. وبحسب ما ورد استدعى المفوض النيابة للإبلاغ عن قيام المحامي بالاعتداء عليه وإهانته وهو مخمورا

وأصدرت النيابة تعليماتها باحتجازه ، حسب مصادر الصحيفة اليومية. ولم يُفرج عن المحامي إلا بعد ساعتين في سجن الشرطة. ونفى الأخير بشكل قاطع اتهام المفوض بالسكر أو الإهانة ، قائلا إنه مجرد احتجاج على التأخير في معالجة قضيته.

reaction:

تعليقات

تارودانت بريس 24 جميع الحقوق محفوظة © 2021 Taroudantpress