القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

يهدف المستثمر الملياردير البريطاني إلى إجبار مئات الشركات على العمل في مجال المناخ

يهدف المستثمر الملياردير البريطاني إلى إجبار مئات الشركات على العمل في مجال المناخ

يهدف المستثمر الملياردير البريطاني إلى إجبار مئات الشركات على العمل في مجال المناخ

لندن (رويترز) - يهدف الملياردير البريطاني كريس هون إلى إجبار المئات من الشركات الأمريكية والأوروبية على خفض انبعاثات غازات الاحتباس الحراري من خلال تجنيد مستثمرين عالميين للمطالبة بتصويت سنوي على خططهم المناخية في اجتماعات المساهمين.

 كان Hohn ، الذي ظهر كصوت مستثمر رئيسي في قضية تغير المناخ ، سابقة الشهر الماضي باستخدام قرار المساهمين لإجبار شركة المطارات الإسبانية Aena AENA.MC على صياغة خطة مناخية جديدة وتقديمها للتصويت السنوي.

يهدف Hohn ، مؤسس صندوق التحوط التابع لشركة TCI ، إلى تكرار هذا النموذج في العديد من الشركات الأخرى في العامين المقبلين من خلال حشد المستثمرين لرعاية قرارات مماثلة كجزء من حملته الجديدة بعنوان "Say on Climate" www.sayonclimate.org.

"بالطبع ، لن تدعم جميع الشركات مبادرة Say On Climate. وقال هون في ندوة عبر الإنترنت مع ممثلين عن صناديق التقاعد وشركات التأمين يوم الخميس ، ستكون هناك معارك ، لكن يمكننا الفوز بالأصوات.

وقالت مؤسسة صندوق استثمار الأطفال في Hohn's إن الصناديق المشاركة تمثل أصولًا تزيد عن 3 تريليونات دولار. تم نشر الندوة عبر الإنترنت لاحقًا هنا على موقع Say on Climate.

تفتح حملة Hohn جبهة جديدة في حملة أوسع من قبل المستثمرين النشطاء بشأن تغير المناخ.

بموجب خطة هون ، يقدم المساهمون قرارًا يطلب من الشركات الإفصاح عن انبعاثات غازات الاحتباس الحراري ، وتقديم خطة للحد منها ، ومنح المساهمين تصويتًا استشاريًا سنويًا غير ملزم على تلك الخطة.

بدلاً من الضغط من أجل اتخاذ إجراءات محددة من قبل مجموعات من الشركات عالية الانبعاثات ، مثل شركات النفط والغاز الكبرى ، يهدف Hohn إلى إحداث تحول منهجي بحيث يصبح من الممارسات القياسية لجميع الشركات الكبرى تقديم خطط مناخية للتدقيق السنوي.

قال هون: "نعتقد أننا بحاجة إلى تصويت المساهمين في الاجتماع العام السنوي لإنشاء آلية مساءلة لتنفيذ الخطة - وإلا فإن الشركات ستفعل أقل ما يمكن أن تفعله".

في وقت سابق من هذا الشهر ، أيد مبعوث الأمم المتحدة للمناخ مارك كارني الفكرة.

شارك في التغطية ماثيو جرين وسيمون جيسوب من لندن ؛ تحرير ماثيو لويس

معاييرنا: مبادئ الثقة في Thomson Reuters.

reaction:

تعليقات

تارودانت بريس جميع الحقوق محفوظة © 2020 taroudant 24 press