القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

جوائز السفر العالمي جائزة أفضل منتجع "شامل" في المغرب

جوائز السفر العالمي جائزة أفضل منتجع "شامل" في المغرب

 جوائز السفر العالمي جائزة أفضل منتجع "شامل" في المغرب

وواحد آخر لـ Barceló Palmeraie! تُمنح جوائز السفر العالمية ، التي تُعتبر "أوسكار" للسياحة ، كل عام تقديرًا للتميز الفندقي في العالم. في عام 2020 ، وبعد حصولها على 42 ترشيحًا ، لتصبح سلسلة الفنادق الأوروبية الأكثر حصدًا وإحدى أكبر خمس شركات في العالم ، تم تكريم مجموعة Barcelo Hotel Group مرة أخرى لتميز خدماتها و ربح العديد من الجوائز!


بتعبير أدق ، تم منح فندق Barceló Palmeraie ، وهو مجمع رائع 5 نجوم يقع في قلب بستان النخيل بمراكش ، جائزة "أفضل فندق" شامل كليًا "في المغرب" ، وهو تقدير حصل عليه أيضًا العام الماضي والذي يحافظ عليها من بين الأفضل. ينتمي المنتجع إلى المجموعة الإسبانية Barceló Hotel Group ، وهي سلسلة فنادق تدير 5 فنادق أخرى في المغرب في الدار البيضاء وفاس وطنجة وأكادير.


على الرغم من أن حفل هذا العام كان غير معتاد ، حيث تم تنظيمه لأول مرة تقريبًا بسبب وباء Covid-19 ، إلا أنه كان أيضًا فرصة لتحديد الاتجاه في السفر. قال جراهام كوك ، مؤسس جوائز السفر العالمية: “حصل WTA 2020 على عدد قياسي من الأصوات العامة. وهذا يدل على أن الرغبة في السفر والزيارة لم تكن بهذه القوة من قبل "، الأمر الذي يبشر بالخير لمستقبل الصناعة مع بدء الانتعاش العالمي.


إن مرونة القطاع خلال هذه الأزمة الاستثنائية هي نقطة أخرى أبرزها كوك في النسخة السابعة والعشرين من الجوائز: “الفائزون لدينا يمثلون الأفضل في صناعة السفر والسياحة حول العالم. أهنئ كل منهم ، لأنهم أظهروا جميعًا مرونة ملحوظة في عام شهد تحديات غير مسبوقة. "

reaction:

تعليقات

تارودانت بريس جميع الحقوق محفوظة © 2020 taroudant 24 press