القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

بنك إفريقيا: أول بنك في المغرب يقدم خدمة العملاء عبر "واتساب"

بنك إفريقيا: أول بنك في المغرب يقدم خدمة العملاء عبر "واتساب"

 بنك إفريقيا: أول بنك في المغرب يقدم خدمة العملاء عبر "واتساب"

كجزء من برنامجه للتحول الرقمي ، أعلن بنك إفريقيا (BOA) يوم الاثنين عن تطبيق نمط جديد للتفاعل مع عملائه ، WhatsApp. ستسهل هذه الخدمة الجديدة الوصول إلى المعلومات وتوفر إجابات فورية على استفسارات العملاء.

يحدد بيان صحفي صادر عن المجموعة أنه تماشياً مع نهج الابتكار والاستخدامات الجديدة للهاتف المحمول ، يوفر BOA لعملائه قناة عملية وآمنة للتفاعل مع البنك بطريقة بسيطة وفورية ، كما تحدد المجموعة. في بيان صحفي.

يكمل التفاعل عبر تطبيق Whatsapp ، المعتمد بالفعل على أساس يومي من قبل شريحة كبيرة من السكان ، مجموعة متنوعة من القنوات البعيدة التي تهدف إلى تعزيز قرب البنك من عملائه وتسهيل حياتهم اليومية.

وقال المصدر نفسه إن خدمة العملاء عبر Whatsapp يمكن الوصول إليها مباشرة من خلال الرقم 06 45 40 00 00 وكذلك على موقع العرض www.bankofafrica.ma ومنصة الرهن العقاري عبر الإنترنت www.credithabitat.ma.

للتذكير ، أطلق BOA في أوائل عام 2020 برنامج دردشة يسمى "KODI ، مستشار رقمي" تتمثل مهمته في الإجابة على الأسئلة المختلفة للعملاء وغير العملاء وإيصال المعلومات إليهم بشأن عروض البنك.

بإعطاء مكان استراتيجي لابتكار العروض ، تؤكد BOA مرة أخرى رغبتها القوية في تعزيز القرب من عملائها من خلال التكيف مع احتياجاتهم لتزويدهم بحلول تتناسب تمامًا مع عاداتهم الاستهلاكية.

reaction:

تعليقات

تارودانت بريس جميع الحقوق محفوظة © 2020 taroudant 24 press