القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

الإصدار الثاني للمؤتمر الدولي السنوي “DIGITAL NOW! "

الإصدار الثاني للمؤتمر الدولي السنوي “DIGITAL NOW! "

 الإصدار الثاني للمؤتمر الدولي السنوي “DIGITAL NOW! "

ينظم نادي المديرين المغرب النسخة الثانية من المؤتمر الدولي السنوي “Digital Now! "، يومي 15 و 16 ديسمبر 2020 ، تحت شعار" الرقمية في خدمة الانتعاش الاقتصادي القوي ".

يتم تنظيم المؤتمر الدولي للاقتصاد الرقمي في شكل هجين ، يجمع بين وجهًا لوجه والافتراضي على المنصة الإلكترونية digitalnow.ma

المتحدثون المحترفون ذوو الشهرة الدولية مدعوون لمناقشة ومشاركة قادة الأعمال والتنفيذيين في المملكة حول التطور الرقمي والتطور التكنولوجي لمختلف قطاعات الاقتصاد.

يستكشف الحدث نماذج جديدة ونواقل استراتيجية في عالم رقمي متغير. إنه يوضح الموضوعات المجتمعية والحوكمة الذكية للمناطق الذكية والتقنيات والأعمال والتسويق والصناعة.

مكن الإصدار الأول المديرين من مناقشة التحديات المختلفة للتحول الرقمي للشركات في العصر الرقمي.

في ظل هذا الاستمرارية انطلقت النسخة الثانية من المؤتمر الدولي "Digital Now! في سياق مختلف ، حيث أن المغرب ، مثل دول العالم ، يواجه أزمة صحية واقتصادية غير مسبوقة بسبب كوفيد -19.

وقد تسبب هذا الوباء في أضرار جسيمة للاقتصاد العالمي والمغرب بشكل خاص. شهدت العديد من القطاعات الاقتصادية ركودًا حادًا في أنشطتها وارتفاع معدلات إغلاق بعض الشركات.

لضمان إنعاش النشاط الاقتصادي في الظروف المثلى ، يود نادي المديرين في المغرب أن يجعل الابتكار والرقمنة رأس الحربة لهذا الانتعاش الاقتصادي وبناء مؤتمر عملي لإظهار الرقمنة في خدمة "انتعاش اقتصادي قوي بفضل التقدم الذي يتيحه.

"لقد دفعنا الوباء مباشرة إلى عالم أخذت فيه الرقمنة فجأة معناها الكامل. النسخة الأولى من المؤتمر الدولي “Digital Now! "كانت نتيجة تفكير طويل حول ماهية الرقمنة. كان في وقت قلق جميع اللاعبين في الاقتصاد ، واضطرارهم إلى التكيف مع التغيرات السريعة في السوق. اليوم ، لا يجب علينا فقط "إعادة بناء السوق" في ظل اقتصاد متضرر بشدة ، ولكن أيضًا باستخدام الرقمية كنموذج مجتمعي وتجاري وصناعي. وأكد إدريس الظريف ، رئيس نادي المديرين ، أننا جميعًا ممثلون.

نظرًا لأن التحول الرقمي يوفر الآن إمكانات نمو هائلة للشركات الصغيرة والشركات الكبيرة والإدارات والمؤسسات ، يصبح من الضروري تحديد هذه المعرفة والتحكم في مخاطرها!

يجمع هذا الاجتماع الذي يستمر يومين نخبة من التحول الرقمي. سيناقش المتحدثون المشهورون على الصعيدين الوطني والدولي فرص وتأثير التنمية الرقمية في سياق بلدنا.

reaction:

تعليقات

تارودانت بريس جميع الحقوق محفوظة © 2020 taroudant 24 press