القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

دورات عقبة: معتمدة من قبل FISO ، FRMSU السلطة المختصة الوحيدة في المغرب

دورات عقبة: معتمدة من قبل FISO ، FRMSU السلطة المختصة الوحيدة في المغرب

 دورات عقبة: معتمدة من قبل FISO ، FRMSU السلطة المختصة الوحيدة في المغرب

تم اعتماد الاتحاد المغربي الملكي للرياضات الحضرية (FRMSU) من قبل الاتحاد الدولي لرياضات الحواجز (FISO) للترويج والإشراف وتوجيه جميع أنشطة دورات الحواجز (رجال ونساء) في المملكة.


وبفضل هذا الاعتراف ، أصبحت FRMSU هي السلطة المختصة الوحيدة التي تسمح بالترويج والإشراف والتوجيه لجميع أنشطة دورة العوائق (رجال ونساء) في المغرب ، حسبما أفاد الاتحاد في بيان.


وتحقيقا لهذه الغاية ، ستكون الهيئة الوطنية مسؤولة عن مراقبة تنظيم المسابقات الوطنية والدولية في المغرب ، سواء للمنتخبات الوطنية أو لفرق الأندية ، على أساس دائم ومنتظم وفي امتثال صارم للوائح المسابقة الرسمية. من FISO.


وفقًا للمصدر نفسه ، ستضمن FRMSU الامتثال للقوانين العامة واللوائح الداخلية لـ FISO وتطبيقها بالإضافة إلى جميع اللوائح الأخرى لـ OCR Africa وفرض عقوبات على الأعضاء والكيانات الخاضعة لولايتها القضائية التي تقع تحت ولايتها. ولوائحها.


سيسعى الاتحاد أيضًا إلى أرشفة ونشر نتائج جميع المسابقات الدولية التي تجري في أراضيه وتقديم تقارير الأنشطة إلى الجمعية العامة.


بعد هذه الشهادة ، يجب أن تقدم FRMSU إلى المكتب المركزي FISO أي معلومات تعتبر مفيدة لمصلحة دورات العوائق العالمية وتعيين عضو في المكتب المركزي FISO ، وفقًا لقوانين FISO.


مسار العوائق هو نوع من أحداث الركض الرياضي بمسافة عدة كيلومترات يتم تغطيتها على طول العقبات التي يتم ترتيبها للتغلب عليها.

reaction:

تعليقات

تارودانت بريس جميع الحقوق محفوظة © 2020 taroudant 24 press