القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

استنتاجات اجتماع الأمس للجنة التوجيهية لـ FRMF: تكريم حتى الآن ، الراعي الجديد لـ FRMF ، "الأنجلو-أسبانيش" للبرمجة ، العشب الطبيعي لـ 03 ناديًا ، BOTOLA PRO WOMEN ...

استنتاجات اجتماع الأمس للجنة التوجيهية لـ FRMF: تكريم حتى الآن ، الراعي الجديد لـ FRMF ، "الأنجلو-أسبانيش" للبرمجة ، العشب الطبيعي لـ 03 ناديًا ، BOTOLA PRO WOMEN ...

 استنتاجات اجتماع الأمس للجنة التوجيهية لـ FRMF: تكريم حتى الآن ، الراعي الجديد لـ FRMF ، "الأنجلو-أسبانيش" للبرمجة ، العشب الطبيعي لـ 03 ناديًا ، BOTOLA PRO WOMEN ...

اجتمعت اللجنة التوجيهية للاتحاد الملكي المغربي لكرة القدم (FRMF) عبر الفيديو برئاسة السيد فوزي لقجع ، أمس السبت 21 نوفمبر 2020 ، مع الرابطة الوطنية لكرة القدم للمحترفين (LNFP) ، الرابطة الوطنية. دوري كرة القدم للهواة (LNFA) ، الدوري الوطني لكرة القدم للسيدات (LNFF) والرابطة الوطنية المتنوعة لكرة القدم (LNFD).


في افتتاح أعمال هذا الاجتماع ، رحب رئيس FRMF ودعم عمل القوات المسلحة الملكية تحت قيادة صاحب الجلالة الملك محمد السادس ، الرئيس الأعلى ورئيس الأركان العامة للقوات المسلحة الملكية. للدفاع عن وحدة أراضي المملكة وتأمين الأمن والاستقرار في الأقاليم الجنوبية للصحراء المغربية.


وأشار السيد فوزي لقجع إلى أن الأسرة الوطنية لكرة القدم فخورة بالقرارات التي اتخذتها المملكة المغربية لوضع حد للاستفزازات التي حدثت في منطقة الكركرات العازلة والتي أعاقت حرية حركة ومرور البضائع والأشخاص. المدنيين من المغرب حتى الحدود الموريتانية.

وأكد رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم أن كل مكونات الكرة المستديرة المغربية متحدة خلف جلالة الملك للدفاع عن القضية الوطنية.


خلال هذا الاجتماع ، أعرب السيد فوزي لقجع عن فخره بعضوية الأسرة الوطنية لكرة القدم للتعايش مع وباء COVID-19 وأشاد بالجهود التي بذلها جميع أصحاب المصلحة من أجل النجاح. موسم كرة القدم. وتمنى رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم الشفاء العاجل للمتضررين من هذا الوباء ، مذكرا بأهمية احترام البروتوكول الصحي من قبل الأندية لضمان حسن سير مسابقات كرة القدم الوطنية.


وأوضح السيد فوزي لقجع أن الهدف من الموسم المقبل يبقى ضمان انطلاق الموسم الرياضي الذي يلبي تطلعات كافة مكونات الكرة الوطنية.

أعلن السيد لقجاع أن FRMF قد أبرمت عقدًا مع مشغل الهاتف "Inwi" كراعٍ جديد للبطولة الوطنية.

ثم تمت مناقشة البنود المدرجة على جدول الأعمال وهي:

- البطولة الدولية:

- شرح نائب رئيس الاتحاد الوطني لكرة القدم ، السيد عبد السلام بيليكشور ، رؤية الاتحاد الوطني لكرة القدم للموسم الكروي المقبل ، مؤكداً أن الاتحاد المغربي لكرة القدم ملتزم مع شركة أجنبية مسؤولة عن برمجة بطولة الدرجة الأولى الإسبانية بطولة دوري الدرجة الأولى الإنجليزي لبرمجة البطولة الوطنية بهدف تسهيل سير البطولة الوطنية.

أعلن السيد بيليكشور أن موسم البطولة الوطنية المقبل سيبدأ رسميًا في 4 ديسمبر 2020 وأن السحب سيجري اليوم الأحد 22 نوفمبر 2020 الساعة 7:00 مساءً.

- الاجتماعات العامة:

أعلن رئيس FRMF أن الجمعيات العامة (GA) للأندية والرابطات الإقليمية و LNFP و LNFA و FRMF ستعقد في 4 ديسمبر 2020.

حدد السيد لقجاع أنه يمكن عقد هذه الجمعيات العامة عن طريق الفيديو ، مشددًا على أن FRMF سيكون تحت تصرف هذه الهيئات لتزويدها بالدعم الفني من أجل عقد جمعيتها العامة.

- الوضع المالي للأندية:

وقال السيد لقجاع إن جميع الأندية تلقت ملخصًا ماليًا محدثًا لضمان توازنها المالي.

- المشاركة الدولية:

تم التأكيد على أن الأندية الوطنية ستشارك في مسابقة دولية كل موسم حسب الترتيب الذي تحتله في ترتيب البطولة الوطنية وفي مباريات كأس العرش.

- تطوير البنية التحتية:

تم تغطية العشب الطبيعي لملاعب سانية الرمل بتطوان وبلدية واد زم وأحمد شكري بالزممرة.

انطلاق البطولة الوطنية:

ستنطلق البطولة الوطنية في 4 ديسمبر 2020 وتنتهي في 18 أغسطس 2020 حيث تقام نهائيات كأس العرش بالتزامن مع نهاية موسم كرة القدم.

البطولة الوطنية للشباب:

قدم الأمين العام للاتحاد الوطني اللبناني لكرة القدم خالد المغيفري عرضًا تقديميًا عن البطولة الوطنية للشباب الموسم الماضي والتي لم تستأنف بسبب وباء كوفيد -19 ثم تمت الموافقة على ترتيب البطولة للجولة 22 في 14 مارس 2020.

وأوضح مغيفري أن الموسم المقبل من البطولة الوطنية للشباب سيبدأ في 12 ديسمبر 2020 وينتهي في 18 يوليو 2021.

من ناحية أخرى ، طلب السيد فوزي لقجع من LNFP و LNFA تطوير رؤية لتطوير نمط المنافسة وتقديمها إلى اللجنة التنفيذية والجمعية العامة للصندوق للموافقة عليها.

عقود التدريب:

تمت الموافقة على أنه في حالة خرق العقد بين النادي والمدرب ، فإن الأخير لا يمكنه أداء وظيفة فنية في ناد آخر في نفس الدرجة وخلال نفس الموسم.

كرة القدم النسائية:



reaction:

تعليقات

تارودانت بريس جميع الحقوق محفوظة © 2020 taroudant 24 press