القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

الملعب المغربي ، أول ناد مغربي ينظم A / G / O. توقع المستقبل ، حوّل النادي إلى عمل تجاري وبدائل أخرى سعيدة

الملعب المغربي ، أول ناد مغربي ينظم A / G / O. توقع المستقبل ، حوّل النادي إلى عمل تجاري وبدائل أخرى سعيدة

 الملعب المغربي ، أول ناد مغربي ينظم A / G / O. توقع المستقبل ، حوّل النادي إلى عمل تجاري وبدائل أخرى سعيدة

لطالما كان Stade Marocain في طليعة الأخبار ببدائلها المبتكرة التي تجعله نادٍ منضبط ومنظم للغاية.

تصنع SM مستقبلها بوسائلها الخاصة وتسعى في كل مرة لتكون من بين أول من يستجيب لجميع التطلعات التي تفسرها FRMF ولسبب وجيه ، فإن النادي أسطوري ولا يمكنه تحمل البقاء في الخلف. من peloton ، أيضًا لأنه ببساطة يضم في مكوناته نخبة من الأشخاص الذين يقودونها بما في ذلك على وجه الخصوص الرئيس جمال السنوسي "البرلماني" ورجل الأفكار ، مزور المتميز في المالية لهذا الحكم الدولي السابق التنس ، محامي نقابة المحامين السيد بوعزاوي صارم S / G ، بابا صحفي رياضي موهوب طالب من نجيب السالمي في الرأي والمقيم ، S / G سابق للكلية كمستشار للرئيس وعادل "الصلات الأخرى التي تشكل لجنة الملعب المغربي ، دون أن ننسى المتعاطفين مع كبار المسؤولين والبرلمانيين والرجال السياسيين من لاعبي الملاعب الحقيقيين ... من بين كل اللعبة العليا للمجتمع المغربي ولكن أيضًا من الشعب منذ SM تأتي من حي شعبي وأنصارها الحقيقيين هم في عكاري وكبيبات ويعقوب المنصور والمحيط أيضًا

اليوم وقبل كل أندية البطولة الاحترافية والنخبة 2 ، كان Stade Marocain أول ناد ينظم جمعيته العمومية بأكثر الطرق القانونية المطلقة.

كان الأمر يتعلق بشكل خاص بقراءة التقارير الأخلاقية والمالية تحت إشراف مدقق ، ثم تمت الموافقة عليهما بالإجماع في النهاية

كما كان الأمر يتعلق برؤية النادي للعام المقبل خاصة بعد الانضمام إلى Elite 2 وكيف سيواجه بطولة Botola من نوع مختلف عن تلك الخاصة بالهواة والتي تتطلب الكثير من التضحيات الجديدة منها لا يمكن للنادي تدبير موارده "الشخصية" الخاصة به ، وبالتالي يجب أن يبدأ التفكير في الطريقة الصحيحة للعثور على رعاة قادرين على مساعدته في هذه المغامرة الجديدة.

ثم كان الأمر يتعلق بتحويل النادي إلى شركة ، وهي مبادرة تم تطويرها منذ العام الماضي من قبل الرئيس السنوسي والتي استجاب لها النادي بشكل إيجابي من خلال التركيز بشكل صحيح على المواصفات.

ولإعطاء الملعب المغربي دفعة جديدة بشكل أفضل ، كان الأمر يتعلق بالتفكير في تجنيد أعضاء جدد ، وهو الأمر الذي قبلته الجمعية العمومية والذي أعطى حرية الاختيار لكل من يريد الانضمام لنادي الملعب. نرحب دائمًا بالمغربي لدعمه ومساعدته في أحداثه القادمة

نريد أن نسلط الضوء على أن Stade Marocain هو نادي يفضل احترام قواعد FRMF لأنه نادي له تاريخ طويل ينوي الحفاظ على كل المصداقية والصحة.

reaction:

تعليقات

تارودانت بريس جميع الحقوق محفوظة © 2020 taroudant 24 press