القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

تغيير كبير في Google: ستنتهي مساحة تخزين صور Google غير المحدودة قريبًا!

تغيير كبير في Google: ستنتهي مساحة تخزين صور Google غير المحدودة قريبًا!

 تغيير كبير في Google: ستنتهي مساحة تخزين صور Google غير المحدودة قريبًا!

تم إطلاق خدمة صور Google منذ أكثر من خمس سنوات ، وهي أكثر بكثير من مجرد تطبيق بسيط لإدارة الصور ، فهي أيضًا مساحة تخزين تتيح لك العثور بسرعة وسهولة على اللحظات الملتقطة في حياتنا و لنجد ذكرياتنا ... ولكن سرعان ما سيتغير ذلك.

أصدرت شركة Google العملاقة إعلانًا مثيرًا للعديد من مستخدميها: ستغير إدارة صور Google ، التي تستضيف الآن أكثر من أربعة تريليونات صورة وفيديو ، اللوائح قريبًا.


يتم استيراد ما لا يقل عن 28 مليار صورة وفيديو جديد كل أسبوع. "لاستيعاب المزيد من الذكريات وبناء مستقبل صور Google ، نعلن عن تغيير في قواعد التخزين. "


اعتبارًا من 1 يونيو 2021 ، سيتم احتساب جميع الصور ومقاطع الفيديو الجديدة المحفوظة بجودة عالية مقابل 15 غيغابايت من مساحة التخزين المجانية المضمنة في حساب Google الخاص بك أو مساحة التخزين الإضافية التي اشتريتها ، تمامًا مثل خدمات Google الأخرى. مثل Google Drive و Gmail. الصور ومقاطع الفيديو المحفوظة بجودة عالية قبل 1 يونيو 2021 لن تتأثر بهذا التغيير ولن يتم احتسابها من مساحة تخزين حسابك على Google. لذلك لا شيء يتغير فيما يتعلق بالمحتوى الحالي الخاص بك الذي تم استيراده بجودة عالية.


"لقد كان قرارًا صعبًا ، ونعلم أن هذا تغيير كبير. لذلك أردنا أن نمنحك إشعارًا كافيًا مسبقًا لمساعدتك في إدارة هذا التطوير قدر الإمكان ".


تحسباً لهذه السياسة الجديدة ، ستقدم Google أدوات جديدة لإدارة الصور ، بما في ذلك أداة تسهل إزالة الصور الباهتة ولقطات الشاشة ، لمساعدة مستخدميها في فرز مساحة التخزين الخاصة بهم وتحسينها. تخزين محدود. لهذا السبب ترغب الشركة في تشجيع مستخدميها على الاشتراك في عرض Google One: مقابل 2 يورو شهريًا ، يمكنك الاستفادة من مساحة تخزين تبلغ 100 جيجابايت في سحابة شركة Mountain View.


reaction:

تعليقات

تارودانت بريس جميع الحقوق محفوظة © 2020 taroudant 24 press