القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

في LR ، يحلم البعض بعودة نيكولا ساركوزي

في LR ، يحلم البعض بعودة نيكولا ساركوزي

 في LR ، يحلم البعض بعودة نيكولا ساركوزي

بعد تحول زياد تقي الدين في قضية التمويل الليبي لحملة رئيس الجمهورية السابق ، يرى بعض أنصاره أنه أفضل مرشح يميني لعام 2022.

قد لا يسمح لك الحبس بالخروج ، لكنه يسمح لك بالحلم. نشاط يشارك فيه عدد من المسؤولين المنتخبين في حزب الجمهوريين منذ كلمات الوسيط الفرنسي اللبناني زياد تقي الدين في Paris Match وعلى قناة BFM-TV. الرجل الذي أوضح للقضاة أنه أعطى 5 ملايين يورو من الأموال الليبية نقدًا لنيكولا ساركوزي بين عامي 2006 و 2007 ، تراجع ، تاركًا للبعض تخيل مستقبل سياسي مشرق لرئيس الجمهورية السابق. يعتبره الكثيرون داخل الحزب الآن أفضل مرشح لانتخابات 2022 الرئاسية.


بعد كل شيء ، فإنهم يتصورون ، إذا أعاد السيد تقي الدين النظر في أقواله ، فإن القصة الكاملة للتمويل الليبي المزعوم لحملة نيكولا ساركوزي ، وهي أكثر الأمور التي تخصه تعقيدًا ، حسب قولهم ، يمكن أن تنهار. وهذا على الرغم من الأدلة الأخرى التي يدعي الادعاء امتلاكها. "إن لائحة اتهام" تكوين عصابة إجرامية "هي الأسوأ ، الكلمات قاسية ، تستحضر إليوت نيس ضد المافيا ، لكن الحقيقة ستظهر وستسقط" ، يفرح أحد أقارب رئيس الجمهورية السابق.

في حين أن الدعوات الرسمية للعودة لم تزدهر بعد على التلفزيون أو وسائل التواصل الاجتماعي ، فإن المناقشات الخاصة تسير بشكل جيد. وبالتالي ، فهم قريبون من الرئيس السابق ، مثل عضو البرلمان الأوروبي بريس أورتفو أو حتى السناتور من باريس بيير شارون ، لتلقي رسائل شاملة تقول أكثر أو أقل نفس الشيء: متى سيعود؟


إعادة اكتشاف "الراحة" السياسية

في الأوقات التي لا يبدو فيها الحزب مستعدًا بعد لترشيح مرشح ، وحيث لا تترك الأزمة بسبب كوفيد أي مجال للمعارضة ، يود البعض أن يجد "الراحة" السياسية التي يوفرها ما يصفه بيير شارون بأنه "استثمار آمن".

reaction:

تعليقات

تارودانت بريس جميع الحقوق محفوظة © 2020 taroudant 24 press