القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

Nvidia تطلق لعبة البث على iPhone ، Fortnite في كمين

Nvidia تطلق لعبة البث على iPhone ، Fortnite في كمين

 Nvidia تطلق لعبة البث على iPhone ، Fortnite في كمين

تستعد شركة Nvidia الأمريكية ، التي قامت بتكييف خدمة البث المباشر الخاصة بها مع متصفح الويب لأجهزة iPhone و iPad ، لعودة ظاهرة اللعبة Fortnite ، ولكن تم حظرها من قبل شركة Apple لمعارضتها العمولات التي تفرضها العلامة التجارية على Apple.

يتم الآن بث GeForce الآن على iOS Safari ، في مرحلة تجريبية. يمكن لأكثر من 5 ملايين عضو في GeForce Now الآن الوصول إليها عن طريق إطلاق Safari من iPhone أو iPad وزيارة play.geforcenow.com ، "قال متخصص معالج بطاقة الرسومات في بيان يوم الخميس.

تتيح لك خدمة GeForce Now تشغيل مجموعة متنوعة من الألعاب مقابل اشتراك مباشر على خوادم Nvidia ، دون الحاجة إلى تثبيت الألعاب أولاً.

من خلال توصيل وحدة تحكم معينة بهاتفهم الذكي والحصول على اتصال جيد بالإنترنت ، سيتمكن المستخدمون من إطلاق أحدث امتياز من Ubisoft's Assassin's Creed Valhalla أو لعب مغامرات Lara Croft أو حتى اكتشاف Watch Dogs: Legion ، من بين آخرين. الألقاب الرئيسية في الوقت الحالي.

لكن Nvidia تستعد قبل كل شيء لإطلاق لعبة Fortnite فائقة الشعبية ، والتي ستصبح بالتالي متاحة حتى من أجهزة iPhone: `` نحن نعمل على نسخة تعمل باللمس من Fortnite (...) '' ، وبالتالي بدون وحدة تحكم ، مما جعل نجاح عنوان الناشر Epic Games.

كان هذا قد أطلق حجر رصف في البركة خلال فصل الصيف من خلال محاولة تجاوز عمولة 30٪ التي تأخذها Apple على المعاملات داخل التطبيقات التي يتم تنزيلها على منصاتها.

استجابت Apple على الفور من خلال حظر اللعبة من متجر التطبيقات الخاص بها وإيقاف التحديثات الأساسية لحوالي 116 مليون لاعب يستخدمون iOS (63٪ منهم يمتلكون هذه المنصة فقط).

المجموعتان الكاليفورنيتان تتجهان نحو محاكمة يمكن أن تجري في يوليو 2021.

عندما اتصلت وكالة فرانس برس ، لم تكن شركة أبل في وضع يسمح لها بالرد على الفور.

شددت المجموعة قواعدها ضد بث الألعاب هذا الصيف ومنعت وصولها إلى متجر التطبيقات ، بحجة أنها لا تستطيع التحقق من محتوى التطبيقات.

ولكن قد يكون من الصعب احتواء وصول هذه الخدمات الجديدة في محاولة للاستفادة من غياب القيود على متصفح الإنترنت.

أكدت Google يوم الخميس وصول Stadia المرتقب ، الذي تم إطلاقه قبل عام ، على Safari iOS. ومع ذلك ، لم يتم التخطيط لإطلاق Fortnite هناك في الوقت الحالي.

وتستعد Microsoft و Amazon أيضًا لوصول خدمتيهما xCloud و Luna عبر تطبيقات الويب.

reaction:

تعليقات

تارودانت بريس جميع الحقوق محفوظة © 2020 taroudant 24 press