القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

تقدم Olymp Trade 4 نصائح يجب على كل متداول معرفتها

تقدم Olymp Trade 4 نصائح يجب على كل متداول معرفتها

 تقدم Olymp Trade 4 نصائح يجب على كل متداول معرفتها

كما هو الحال مع أي هواية أو مهنة ، كلما زادت المعلومات التي يمتلكها الشخص ، كان ذلك أفضل ، ويتوافق مع التجارة. نظرًا لأن الناس في جميع أنحاء العالم يسعون إلى تحسين مستوى معيشتهم ، فإنهم غالبًا ما يرون في التجارة على أنها حافز للتغيير. للمساعدة في المضي قدمًا نحو مستقبل مالي أكثر إشراقًا ، وضعت Olymp Trade هذه القائمة المكونة من أربع نصائح يجب على كل متداول وضعها في الاعتبار.

التحليل ضروري لتحديد الاتجاهات

قبل التداول ، يعرف أي متداول جيد أنه يجب أن يأخذ الوقت الكافي لإجراء تحليل. يتم استخدام نوعين من التحليل عند التداول - التحليل الفني والتحليل الأساسي. كلا الأسلوبين يساعدان المتداولين على توقع الاتجاهات الناشئة بشكل أفضل.

يلقي التحليل الفني نظرة فاحصة على الرسم البياني للأصل باستخدام أدوات مثل المؤشرات والمذبذبات لفهم الاتجاه الحالي وإلى أين قد يتجه بعد ذلك. يركز أسلوب التحليل هذا على حركة السعر للأصل ، وليس قيمته الفعلية.

يجمع التحليل الأساسي جميع المعلومات الأخرى حول الشركة لتحديد قيمتها وتحركاتها المحتملة وردود أفعالها على الأخبار الوطنية أو الدولية. من خلال أخذ العديد من العوامل في الاعتبار ، يساعد هذا النوع من التحليل المتداولين على البقاء في صدارة اتجاهات السوق الرئيسية التي قد يفوتها التحليل الفني.

خذ الوقت الكافي للتدرب على استخدام كلا النوعين من التحليل وتعلم كيفية استخدام الأدوات ، مثل المؤشرات والمذبذبات ، المتاحة على منصة Olymp Trade.

استخدم استراتيجية تداول

تخلص من لغز التداول باستخدام خطة تداول مصممة لتحقيق نجاح طويل المدى. تساعد طرق الاستثمار المحددة مسبقًا هذه في توجيه المتداولين خلال جلسة التداول للإشارة إلى وقت الشراء ومتى يتم البيع ، أو اتخاذ مركز قصير أو طويل. يستخدم كل نمط مؤشراته أو أنماطه أو مؤشرات التذبذب الخاصة به لتحديد وقت تداول الأدوات المالية.

تقدم الخلفية التعليمية لـ Olymp Trade عددًا متزايدًا من الاستراتيجيات المختلفة. اعتمادًا على طريقة الاستثمار والأهداف ، قد ينجذب المتداولون إلى أنماط مختلفة. يشرح معالج الموقع المتكامل كيفية تنفيذ الاستراتيجيات بسهولة.

تداول ما تعرفه

يستمر عدد الأصول التي سيتم تداولها في الزيادة كل عام ، وهو أمر مفيد للصناعة المالية ككل. ومع ذلك ، بالنسبة لبعض المتداولين ، قد يكون حجم الأصول شاقًا. لا أحد يتاجر في كل شيء ، حتى وارين بافيت يعرف كيف يبتعد عن الأصول التي لا يفهمها.

التنويع ممتاز طالما أن الأصول مفهومة ويمكن التحكم فيها. من الأفضل تداول عدد قليل من الأصول بشكل مربح بدلاً من تداول الكثير وبالكاد تصل إلى نقطة التعادل. إن مشاركة الانتباه في الكثير من الأشياء يشجع على ارتكاب الأخطاء. يعتبر المتداولون الأكثر ربحية من بين أكثر المتداولين حذرًا ويسعون لتقليل مخاطرهم بأصول أقل.

وببساطة هذا المفهوم ، فإن العديد من المتداولين لا يتبعون هذا المبدأ. عندما تستثمر في الأسهم والمنتجات ذات الفائدة ، فمن الأسهل أن تظل على اطلاع بالأخبار التي قد تؤثر على الأصل. يسمح لك تقليل عدد الأصول المتداولة بالتركيز أكثر على الأرباح القليلة التي يحتمل أن تكون أعلى نتيجة لذلك.

استخدم استراتيجيات إدارة الأموال وإدارة المخاطر

ينطوي التداول المربح على أكثر من مجرد إجراء الاستثمارات الصحيحة في الوقت المناسب. إدارة الأموال هي مجموعة من القواعد لاتخاذ القرارات التي تهدف إلى زيادة كفاءة المعاملة. تساعد هذه القواعد في تخطيط ومراقبة المعاملات طويلة أو قصيرة الأجل.

تساعد إدارة المخاطر على حماية استثمارات المتداولين الأصلية ، حتى في حالة التنبؤات الخاطئة. تحدث المعاملات غير المربحة والهدف هو منع الخسائر من استنفاد رصيد حسابك. يتم إنشاؤها للحفاظ على عدد الخسائر أقل من عدد التداولات الناجحة.

تقلل إدارة المخاطر من الخسائر وتزيد من إجمالي الدخل ، ومع وجود نظام لإدارة الأموال ، يتم تنفيذ المعاملات وفقًا للإستراتيجية وليس تلقائيًا. تعمل هذه الأنظمة بشكل أساسي على إزالة بعض الأخطاء البشرية من التداول. اتباع هذه الخطط سيقلل من فرص خسارة الأموال. تشرح هذه الندوات المجانية عبر الإنترنت تعقيدات كلا النوعين من الإدارة.

يمكنك تغيير حياتك للأفضل من خلال إتقان مهارة جديدة. تضع منصة Olymp Trade كل ما تحتاجه لتصبح المتداول الناجح الذي حلمت به في متناول يديك. بفضل واجهة النظام الأساسي البديهية والتحديث المستمر لـ

reaction:

تعليقات

تارودانت بريس جميع الحقوق محفوظة © 2020 taroudant 24 press