القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

منظمة الصحة العالمية تعارض الآن استخدام Remdesivir في علاج مرضى Covid-19

منظمة الصحة العالمية تعارض الآن استخدام Remdesivir في علاج مرضى Covid-19

 منظمة الصحة العالمية تعارض الآن استخدام Remdesivir في علاج مرضى Covid-19

تعارض منظمة الصحة العالمية (WHO) الآن استخدام عقار Remdesivir المضاد للفيروسات في علاج مرضى Covid-19.

Remdesivir ، الذي روجت له السلطات الصحية الأمريكية منذ فترة طويلة على أنه فعال في مكافحة فيروس كورونا ، أصبح الآن في المقعد الساخن بعد هيدروكسي كلوروكين. في الواقع ، توصي منظمة الصحة العالمية بعدم إعطاء Remdesivir لمرضى Covid-19 في المستشفيات ، "لأن هذا الدواء المضاد للفيروسات لا يمنع الموت أو الأشكال الشديدة من المرض".

"لا يوصى باستخدام عقار ريمديزفير المضاد للفيروسات للمرضى الذين يدخلون المستشفى بسبب كوفيد -19 ، بغض النظر عن شدة مرضهم ، حيث لا يوجد حاليًا دليل على أنه يحسن من البقاء على قيد الحياة أو تجنب وضعه على التهوية الاصطناعية ، "تقول منظمة الصحة العالمية. قال خبراء منظمة الصحة العالمية في 20 نوفمبر / تشرين الثاني إن موقف المنظمة هذا يفسر بحقيقة أن هذا الدواء ينطوي على آثار جانبية كبيرة ، فضلاً عن تكلفته العالية نسبيًا وتداعياته اللوجستية "، منذ ذلك الحين يجب أن تدار عن طريق الوريد ".

تذكر أنه في يوليو الماضي ، قررت حكومة الولايات المتحدة السيطرة على كل إنتاج عقار Remdesivir تقريبًا ، والذي تعتبره واشنطن أول دواء يعطي نتائج مشجعة لعلاج مرضى covid-19. وفقًا لوكالة الأدوية الأمريكية (FDA) ، التي منحت تصريحًا طارئًا لاستخدام Remdesivir في الولايات المتحدة في مايو 2020 ، فإن هذا الدواء يقصر وقت الشفاء لمرضى Covid-19 .

reaction:

تعليقات

تارودانت بريس جميع الحقوق محفوظة © 2020 taroudant 24 press