القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

  RNI: أخنوش يراهن على الشباب


 RNI: أخنوش يراهن على الشباب

خلال لقاء مع شباب الحزب

عقد رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار (RNI) ، عزيز أخنوش ، اجتماعا عبر الفيديو مع الاتحاد الوطني لشباب Rnist. يأتي هذا الاجتماع في إطار نهج التواصل الذي يتبناه الحزب مع منظماته الموازية ، وكذلك بعد نجاح المؤتمر الوطني الأخير للحزب الذي وافق بالأغلبية المطلقة على تمديد ولاية هيئات ومنظمات الرهان.

خلال هذا الاجتماع الذي شهد مشاركة عدد من أعضاء المكتب السياسي ، وبعد نقاش حول آخر المستجدات على الساحة السياسية والوطنية ، عرض رئيس الاتحاد ، لحسن السعدي ، نتائج الشباب خلال الفترة الماضية وكذلك رؤيتها للمواعيد النهائية القادمة. وأشاد رئيس الحزب وأعضاء المكتب السياسي بالسجل الإيجابي والمشرّف للشباب الذي أصبح هيئة بارزة جدا على الساحة السياسية.

كما رحبت قيادة الحزب بالأدوار التي لعبها الشباب إلى جانب المنسقين الإقليميين دون أن ننسى مشاركتها الفعالة في المبادرات المختلفة التي أطلقتها RNI ، لا سيما حملة 100 يوم و 100 مدينة وكذلك النقاش الوطني حول الاستجابة لوباء الفيروس التاجي. انتهز الرئيس هذه الفرصة ليكرر التزام الحزب بالمراهنة على الشباب في المواعيد النهائية القادمة بينما دعا جميع الشباب المغربي الراغب في الانخراط في عملية صنع القرار ، إلى الالتزام العمل السياسي كبوابة أساسية لبناء مغرب الغد ببصمة شبابية. وتجدر الإشارة إلى أن المشاركين في الاجتماع المذكور أيدوا بشكل عام موقف الحزب الداعم بقوة للعمليات التي تقوم بها القوات المسلحة الملكية ، بناءً على تعليمات ملكية ، وإبداء احترافية كبيرة ودون أي ضرر للمدنيين لإعادة حركة المرور في المناطق. الحدود الجنوبية للمملكة.

reaction:

تعليقات

تارودانت بريس جميع الحقوق محفوظة © 2020 taroudant 24 press