القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

taroudantpress يوم واحد في العالم تارودانت بريس

taroudantpress  يوم واحد في العالم  تارودانت بريس

 taroudantpress  يوم واحد في العالم  تارودانت بريس

قتل وباء الفيروس التاجي ما لا يقل عن 1،297،475 شخصًا في جميع أنحاء العالم منذ ظهور أول حالات حاملة على الإطلاق في الصين في ديسمبر 2019.


وبلغ العدد الإجمالي للحالات المصابة بالفيروس 53 ألفًا و 822 شخصًا على مستوى العالم ، منهم 14781166 حالة نشطة ، بينما اعتبر 36922181 حالة تعافيًا من المرض.

أعلن أحد مستشاري دونالد ترامب ، الخميس ، أنه أثبت إصابته بفيروس كورونا وأنه بخير. أصيب العديد من أفراد الوفد المرافق للرئيس بفيروس كورونا منذ انتخابات 3 نوفمبر.


الولايات المتحدة هي الدولة الأكثر تضررًا من وباء الفيروس التاجي ، سواء من حيث التلوث أو من حيث الوفيات.


أكد كوري ليفاندوفسكي ، عضو الفريق القانوني المسؤول عن سبل الانتصاف القانونية في عدة ولايات حيث يندد الجمهوريون بالتزوير الانتخابي ، لشبكة سي إن بي سي أنه كان إيجابيًا في اليوم السابق.


تجاوز لبنان عتبة 100،000 حالة إصابة بفيروس كورونا. ولمواجهة هذا الوضع ، ستعيد البلاد تشكيل نفسها اعتبارًا من السبت حتى نهاية نوفمبر. أعلنت الحكومة اللبنانية عن احتواء "كامل" للبلاد ، مع "استثناءات" بعد تسجيل زيادة في حالات الإصابة الجديدة بالفيروس.


وسجلت وزارة الصحة ما مجموعه 100703 حالة إصابة منذ بدء تفشي المرض في فبراير شباط منها 775 حالة وفاة في البلاد التي يبلغ عدد سكانها نحو ستة ملايين نسمة.


أعلن وزير الصحة زلاتيبور لونكار ، وزير الصحة ، في اليوم التالي لسجلات التلوث الجديدة في صربيا ، أن مستشفيات العاصمة الصربية بلغراد سجلت حالة "كاملة" مع عدم وجود متسع لمرضى جدد مصابين بفيروس كوفيد -19. والوفيات المرتبطة بفيروس كورونا الجديد.


وقال الوزير "لم تعد هناك مساحة خالية هذا الصباح في بلغراد لمرضى فيروس كورونا" ، مضيفا أنه تم إدخال 600 مريض جديد إلى مستشفيات بلغراد خلال الـ15 ساعة الماضية.


قال معهد روبرت كوخ للرصد الصحي يوم الخميس إن ألمانيا ، التي أغلقت حاناتها ومطاعمها والعديد من المرافق العامة لمدة شهر ، تشهد "بوادر أولى" على تحسن منحنى الإصابات بفيروس كورونا الجديد.


"المنحنى يسطح" ، بحسب مدير المعهد ، لوثار ويلر ، دون التشكيك في الحاجة إلى اتخاذ تدابير تقييدية ، مثل المسافات الاجتماعية أو ارتداء قناع ، "سيرافقنا لفترة طويلة" ، أ- هو قال.


كما لوحظ الاتجاه النزولي للفيروس في فرنسا حيث انخفض معدل تكاثر الفيروس إلى 0.8 و 0.9 بدلاً من 1 بعد الحبس. أعلن رئيس الوزراء جان كاستكس ، مع ذلك ، أن عدد حالات العلاج اليومية الجديدة في المستشفيات لا يزال مرتفعا في فرنسا.


لذلك ستظل فرنسا في حالة احتواء على الأقل حتى الأول من ديسمبر ، لكن رئيس الحكومة أشار إلى أنه بعد هذا التاريخ وإذا تم تأكيد الاتجاه التنازلي ، قد تنظر السلطة التنفيذية في إعادة فتح الشركات.

reaction:

تعليقات

تارودانت بريس جميع الحقوق محفوظة © 2020 taroudant 24 press