القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

شركة Tecma Global Solutions الفرنسية تستقر في طنجة المتوسط

شركة Tecma Global Solutions الفرنسية تستقر  في طنجة المتوسط

 شركة Tecma Global Solutions الفرنسية تستقر  في طنجة المتوسط

شركة SME Tecma Global Solutions الفرنسية المتخصصة في هندسة وتصنيع القوالب الخاصة بصناعة السيارات ، رسخت مكانتها في المنصة الصناعية Tanger Med ، مع التصدير والسوق المغربي في مرمى البصر.

تواصل المنصة الصناعية Tanger Med جذب موردي السيارات. ومن أحدثها الشركة الفرنسية Tecma Global Solutions ، التي ستنتج قوالب حقن بلاستيكية نصف مصنعة أو نهائية قائمة على الفولاذ لاستخدامها في السيارات. تغطي الوحدة الصناعية الجديدة لشركة Sarthe SME مساحة 2500 متر مربع. سيتيح هذا التركيب الجديد ، المصمم للتصدير والبيع للشركات المغربية الواقعة في مناطق الأنشطة المختلفة في المغرب ، لشركة Tecma Global Solutions تقليل أوقات التسليم والتكاليف وأن تكون في موقع استراتيجي لتلبية احتياجات العملاء. العملاء في الوقت الفعلي. تقدم الشركة أيضًا خدمات تجديد للأصول الثابتة الحالية للمصنعين من خلال استعادة المعدات النشطة (الإصلاح ، الصيانة ، المعايرة ، إلخ).

تزامن هذا التأسيس في المغرب مع تغيير ملكية الشركة الفرنسية للمعدات. في الواقع ، تم بيع Tecma Global Solutions للتو من قبل Bertrand Velot ، الذي أسسها في عام 2010 ، إلى Charles-Henri Bureau ، الرئيس السابق لفرع آسيا لمجموعة Plastic Omnium. مقرها في Moncé-en-Belin ، بالقرب من Le Mans في فرنسا ، يبلغ حجم مبيعات الشركة 14 مليون يورو. تمتلك الشركات الصغيرة والمتوسطة أيضًا مؤسستين أخريين في Oyonnax (فرنسا) و Tychy (بولندا).

reaction:

تعليقات

تارودانت بريس جميع الحقوق محفوظة © 2020 taroudant 24 press