القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

الرجاء يهزم شباب المحمدية بهدف نظيف ويحافظ على صدارة البطولة

الرجاء يهزم شباب المحمدية بهدف نظيف ويحافظ على صدارة البطولة

 الرجاء يهزم شباب المحمدية بهدف نظيف ويحافظ على صدارة البطولة

حقق فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، نتيجة الفوز بهدف نظيف على حساب ضيفه شباب المحمدية في مباراة الجولة الخامسة من منافسات الدوري الاحترافي، التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت، على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وتميزت مجريات الربع ساعة الأولى من المواجهة بخوضها من عناصر الطرفين بحذر كبير واقتصار أطوار اللعب على وسط الميدان، قبل أن يتم تبادل بعض المناورات الهجومية من الجانبين، غير أنها بقيت محتشمة ولم تشكل الخطورة على مرمى كل من أنس الزنيتي والمهدي لحرار.

وفي الوقت الذي بدأت عناصر شباب المحمدية في احتكار الكرة وتحاول التقدم أكثر صوب معترك الرجاء، باغتهم سفيان رحيمي بهدف السبق في حدود الدقيقة 32 بعد جملة تكتيكية من رفاقه وتمريرة مركزة من محمود بنحليب، انتهت على وقعه تفاصيل الشوط الأول.

ومع بداية مجريات الشوط الثاني بأربع دقائق، كان محمود بنحليب، قريبا من هز الشباك بتسديدة قوية من داخل المعترك، تلاه بعد ذلك تحركات هجومية من الجانبين مع احتكار العناصر الرجاوية للكرة في مجمل أطوار النصف الثاني من المواجهة.

وغابت النجاعة الهجومية في باقي أطوار النزال على مجمل تحركات أبناء المدرب جمال سلامي ومحمد أمين بنهاشم، إذ وجد الطرفين صعوبات كبيرة في الوصول إلى الشباك، لتنهي صافرة الحكم رضوان جيد، تفاصيل المواجهة بفوز الرجاء بهدف نظيف.

وأضاف الرجاء الرياضي ثلاث نقاط لرصيده بعد هذا الفوز، إذ بلغ رصيده 13 نقطة في صدارة ترتيب البطولة، فيما جمدت الهزيمة رصيد شباب المحمدية في حدود 8 نقاط بالمركز الرابع.

reaction:

تعليقات

تارودانت بريس 24 جميع الحقوق محفوظة © 2021 Taroudantpress