القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

الوقت الذي كاد برنارد تابي أن يوقع مع مارادونا في مرسيليا

الوقت الذي كاد برنارد تابي أن يوقع مع مارادونا في مرسيليا

 الوقت الذي كاد برنارد تابي أن يوقع مع مارادونا في مرسيليا

يعتبر دييغو أرماندو مارادونا أحد أفضل اللاعبين في تاريخ كرة القدم، وكان بإمكانه أن يجعل من السعادة جماهير مرسيليا في التسعينيات.

في عام 1998، أثناء اللعب في نابولي، كان على دييجو مارادونا الانضمام إلى أولمبيك مرسيليا. صفقة لم تستطع في نهاية المطاف أن تؤتي ثمارها بسبب لسان ميشيل هيدالغو معلقة بعض الشيء في ذلك الوقت. في حين أن أسطورة كرة القدم الأرجنتينية توفيت عن عمر يناهز 60 عامًا الأسبوع الماضي ، عاد برنارد تابي إلى هذا الانتقال الذي كان يمكن أن يكون تاريخيًا ، في أعمدة النقطة.

"لقد أخذته تقريبا إلى مرسيليا. كان كل شيء جاهزاً تقريباً، لكن تسرباً من أحد المديرين التنفيذيين في شركة OM تسبب في عكس مسار النقل، لأن مفاوضاتنا كان عليها أن تبقى سرية. وقد اأسفت دائما لأن هذا النقل لم يتم (...) لقد تحدثت معه كثيراً أدركت أنه إذا كان هناك نجم على الأرض أن الجميع سيتبعون ويقلدون ويتشاورون. في الحياة، تبع نجوماً آخرين. الله في بعض الأحيان، والمخدرات في كثير من الأحيان وحاشية لا ينصح بالضرورة والذين لا يريدون له أن جيدة. كان هائلاً، لكن بدون هؤلاء الناس الذين انجذبوا حولها لكان الأمر أكبر. إنه أمر مغري جداً عندما تكون في الـ21 من الأمر وأنت مليونير لتفعله نجعلهم ينهون، رموز جنسية، أبطال... من السهل الانزلاق إلى أسفل المنحدر الخاطئ"، قال الرئيس السابق لأ أولمبيك مرسيليا في مقابلة على موقع لو بوينت.

reaction:

تعليقات

تارودانت بريس 24 جميع الحقوق محفوظة © 2021 Taroudantpress