القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

نشرة خاصة: تساقط ثلوج ، وبرودة مفاجئة ، رياح من الجمعة إلى الأحد

نشرة خاصة: تساقط ثلوج غزيرة ، وبرودة مفاجئة ، وزخات رياح غزيرة من الجمعة إلى الأحد

 نشرة خاصة: تساقط ثلوج ، وبرودة مفاجئة ، وزخات و رياح من الجمعة إلى الأحد

أعلنت المديرية العامة للأرصاد الجوية (DGM) عن تساقط الثلوج بغزارة ، ومن المتوقع حدوث هبوب رياح قوية من الجمعة إلى الأحد.


وحددت المديرية العامة في نشرة خاصة للأرصاد الجوية ، صدرت الخميس ، أن تساقط الثلوج (20 إلى 40 سم في 24 ساعة) يتوقع بالتالي من الجمعة إلى السبت في محافظات الحوز والحسيمة وأزيلال وبني ملال. بولمان ، شيشاوة ، الحاجب ، فجيج ، كرسيف ، إفران ، جرادة ، خنيفرة ، ميدلت ، ورزازات ، صفرو ، ووجدة ، تاوريرت ، تازة وتنغير.


بالإضافة إلى ذلك ، يتوقع الطقس البارد ، مع درجات حرارة تتراوح بين -08 / -03 درجة و 01/06 درجة مئوية ، من الجمعة إلى الأحد في محافظات الحوز وأزيلال وميدلت وبني ملال وبولمان وتنغير. وستتراوح درجات الحرارة بين -02/02 و 03/08 درجة مئوية في محافظات الحسيمة ، شيشاوة ، الحاجب ، فجيج ، كرسيف ، إفران ، جرادة ، خنيفرة ، ورزازات ، صفرو ، تاوريرت وتازة ، يضيف المديرية العامة للجمارك. في تنبيه المستوى البرتقالي.


وبالمثل ، يتوقع هبوب رياح قوية (75 إلى 85 كم / ساعة) يوم الجمعة في محافظات الحسيمة ، بولمان ، شفشاون ، فحص أنجرة ، كرسيف ، إفران ، العرائش ، المضيق ، الفنيدق ، ميدلت ، وجدة أنجاد ، صفرو وطنجة أصيلة وتونات وتوريرت وتازة وتطوان.


بالإضافة إلى ذلك ، ستهتم أيضا هبوبات قوية ، غدا السبت ، محافظات الحوز ، الحسيمة ، أزيلال ، بركان ، شتوكة آيت باها ، دريوش ، فجيج ، كلميم ، كرسيف ، ميدلت ، الناظور ، ورزازات ، وجدة أنجاد ، سيدي إفني. وتارودانت وتازنيت وتزنيت.

reaction:

تعليقات

تارودانت بريس 24 جميع الحقوق محفوظة © 2021 Taroudantpress