القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

Botola Pro inwi بداية تحت شبح كوفيد

Botola Pro inwi بداية تحت شبح كوفيد

 Botola Pro inwi بداية تحت شبح كوفيد

سيبدأ موسم 2020-2021 لكرة القدم Botola Pro D1 يوم الجمعة على خلفية وباء الفيروس التاجي الذي ينتشر على قدم وساق في جميع أنحاء العالم.



وهكذا ، سيبدأ إصدار الموسم الثاني من Covid-19 أمام مدرجات فارغة خوفًا من انتشار فيروس كورونا ، الأمر الذي سيجبر مشجعي الكرة المستديرة الوطنية على تحمل مشاكلهم بصبر - في انتظار أيام أفضل - ومتابعة مبارياتهم. فريق صنم امام الشاشات الصغيرة.

بالنسبة لهذه النسخة العاشرة من البطولة الوطنية في عصر الاحتراف ، سيحاول الصاعد الجديد ، الشباب المحمدية ومغرب فاس ، إثبات أن الوصول إلى النخبة العليا ليس نتيجة الصدفة وأنهم مصممون على الدفاع بشجاعة عن أماكنهم بين عظماء كرة القدم الوطنية.

علاوة على ذلك ، فإن عودة هذين الناديين إلى بطولة البطولة الاحترافية ، والتي كانت ذروة كرة القدم المغربية وكانت دائمًا حضانات حيث تفقس لاعبون رائعون ارتدوا ألوان الانتخاب الوطني ، ستعطي طعمًا خاصًا للناديين. البطولة الدولية.

وهكذا ، سيتولى نادي آيت منة والمغرب تطوان مسؤولية فتح الكرة عندما يستقبل MAS AS الجيش الملكي.

وسيحرص حامل اللقب الرجاء البيضاوي على طي صفحة هزيمته في نصف نهاية دوري أبطال أوروبا ، كما سيغادر نادي الدار البيضاء الآخر الوداد خالي الوفاض الموسم الماضي.

سوف يتقاطع الخضر مع الفتح بينما سيتم قياس الوداد في مجمع محمد الخامس الرياضي في اليوسفية دي برشيد.

وفي المباريات الأخرى ، سيتعين على نهضة زمامرا توخي الحذر من نهضة بركان المقرر لعبها في كأس السوبر الخميس المقبل ضد الأهلي المصري.

وسيقوم النادي الشرقي الآخر برحلة طويلة لتحدي رابيد نادي واد زم.

أخيرًا ، في لقاء بين الشمال والجنوب ، سيتعين على حسنية أغادير إظهار أفضل ما لديه أمام اتحاد طنجة الذي ينوي جعل هذا الموسم موسمًا للتجديد.

أخيرًا ، سيشهد اليوم الأول مباراة ديربي منطقة دكالة عبدة بين أولمبيك دي آسفي وضفاء الجديدة.

بالإضافة إلى ذلك ، أكد رئيس الاتحاد الملكي المغربي لكرة القدم فوزي لقجع في اجتماع عقده اليوم الحادي والعشرون بالفيديو من قبل المكتب التنفيذي للهيئة الاتحادية أن الهدف من الموسم المقبل. الحرص على انطلاق الموسم الرياضي استجابة لتوقعات جميع مكونات الكرة المستديرة الوطنية. تحت هذا العنوان ، تعاونت FRMF مع شركة أجنبية ، مسؤولة عن برمجة بطولات الدرجة الأولى الإسبانية والإنجليزية ، لبرمجة بطولة Botola Pro من أجل تسهيل سير البطولة الوطنية بسلاسة.

وبالفعل ، فإن المباريات المتأخرة التي جمعتها الأندية الوطنية المشاركة في مختلف المسابقات الإقليمية والقارية أعاقت حسن سير البطولة ، وتركت دون تحديد هوية القائد أو المنتخبات في منطقة الهبوط وتساءل تكافؤ الفرص بين الأندية المختلفة.

أخيرًا ، تم الإعلان عن مجموعة الإجراءات التي تم الإعلان عنها في الاجتماع الأخير لمجلس إدارة FRMF ، بما في ذلك التزام كل ناد بلعب مسابقة إقليمية أو قارية واحدة فقط في كل موسم وإطلاق البطولة لأول مرة للسيدات. ، إلى السقالات الموجودة بالفعل لوضع الكرة المستديرة الوطنية على المسار الصحيح وترسيخ أسس الاحتراف.

reaction:

تعليقات

تارودانت بريس 24 جميع الحقوق محفوظة © 2021 Taroudantpress