القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

الأمن يطيح بموثقة نصبت على وزير ومسؤولين كبار في أزيد من 20 مليار

الأمن يطيح بموثقة نصبت على وزير ومسؤولين كبار في أزيد من 20 مليار

 الأمن يطيح بموثقة نصبت على وزير ومسؤولين كبار في أزيد من 20 مليار

تمكنت عناصر الأمن بمدينة الدار البيضاء، الخميس 31 دجنبر 2020، من الإطاحة بموثقة مبحوث عنها من أجل النصب على مسؤولين كبار، في مبالغ مالية بالملايير، بعد أن ضبطتها بمكتبها بشارع غاندي.


وحسب مصادر مطلعة، فقد توصلت المصالح الأمنية بالعاصمة الإقتصادية، بمعلومات تؤكد وجود الموثقة بمكتبها بإحدى العمارات بالشارع السالف الذكر، قبل أن تنتقل عناصر هناصرها إلى عين المكان، وتعمل على توقيف المعنية بالأمر المتورطة في النصب على وزير ومسؤول كبير، وعشرات البنوك والشركات العقارية، ومواطنين كانوا يعتزمون اقتناء عقارات.


نفس المصادر أكدت، أن التحقيقات الأولية كشفت أن المشتبه فيها، التي استولت على حوالي 20 ملياراً، تخلت عن جميع أرقام هواتفها المحمولة، مما صعَّب مسؤولية رصدها من قبل الأمن، رغم الاستعانة بتقنيات متطورة للرصد، خاصة تعقب الهاتف، مضيفة أن الموثقة كانت تقيم، غالبا، في شقة محاذية لمكتبها، على وجه الكراء، وتعمدت البقاء في العمارة نفسها لاعتقادها أن أعين رجال الشرطة لن تشك في وجودها هناك، وهو ما نجحت فيه بالفعل، بعد أن تمكنت من البقاء بعيدة عن الأنظار لبضعة أسابيع.


هذا تقاطر على مكتب الوكيل العام للملك بالبيضاء، العشرات من الشكاية لأشخاص وشركات كانوا مرتبطين بالمتهمة ببيوعات وتفويتات عقارية.


reaction:

تعليقات

تارودانت بريس 24 جميع الحقوق محفوظة © 2021 Taroudantpress