القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

مكتب التنسيقية المحلية لحزب “الأحرار” بالحسيمة يعقد اجتماعه العادي

مكتب التنسيقية المحلية لحزب “الأحرار” بالحسيمة يعقد اجتماعه العادي

 مكتب التنسيقية المحلية لحزب “الأحرار” بالحسيمة يعقد اجتماعه العادي

انعقد يوم السبت 23 يناير 2021، الاجتماع العادي الأول لمكتب التنسيقية المحلية لحزب التجمع الوطني للأحرار للحسيمة برئاسة عبيد العيساوي، المنسق المحلي للحزب.

وقد كان هذا الاجتماع، فرصة لتجديد العزم وبسط الرؤى والانكباب على استراتيجية العمل والاهتمام بقضايا الشأن العام المحلي بمدينة الحسيمة، كما تمت مناقشة بعض القضايا ذات الطابع الاستعجالي الخاصة بالمدينة.

كما تدارس مكتب التنسيقية المحلية لحزب “الأحرار” بالحسيمة، في هذا الاجتماع العادي الأول بعد تأسيسه، مستجدات الوضع الوبائي لجائحة فيروس كورونا “كوفيد 19” بمدينة الحسيمة.

وأشاد مكتب التنسيقية المحلية بالحسيمة في بلاغه بهذه المناسبة، بالمجهودات الجبارة التي يقدمها الصف الأمامي من مختلف أجهزة الدولة والسلطات العمومية وعلى رأسهم الأطر الطبية والصحية المدنية والعسكرية”، مثمنا في الوقت نفسه “وصول أولى دفعات اللقاح والتي يرجع الفضل فيها بالأساس إلى توفيق من الله لرؤيا وتبصر جلالة الملك محمد السادس”.

ودعا مكتب التنسيقية المحلية لحزب التجمع الوطني للأحرار بالحسيمة “جميع المواطنات والمواطنين إلى عدم التهاون والتراخي بوصول أولى دفعات اللقاح، والتمسك بالتدابير الاحترازية والوقائية والبرتوكول الصحي المعتمد، والانخراط التام في الاستراتيجية الوطنية للتلقيح التي ستطلقها وزارة الصحة في الأيام القليلة المقبلة”.

reaction:

تعليقات

تارودانت بريس 24 جميع الحقوق محفوظة © 2021 Taroudantpress