القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

فضائح جنرالات الجزائر كتاب لا ينتهي..عبد المجيد تبون يرقص على إيقاعها!!

فضائح جنرالات الجزائر كتاب لا ينتهي..عبد المجيد تبون يرقص على إيقاعها!!

 فضائح جنرالات الجزائر كتاب لا ينتهي..عبد المجيد تبون يرقص على إيقاعها!!

تكاد لا تنتهي بل خيطها طويل هي فضائح جنرالات الجزائر التي تزهر في كل وقت و حين, و في كل مناسبة يسلط الضوء عليها تجدها تلمع من شدة وضوحها..كوضوح الشمس في النهار.

شرح الواضحات من الفاضحات فإستناداً لما تداولته صحف عالمية حول الوضع بمخيمات ميليشيات البوليساريو الإرهابية و التي يتحكم فيها جنرالات الجزائر, ٱفاحت رائحتهم حيث كشفت تقارير اعلامية تورطهم في قضايا اعتداءات جنسية في حق محتجزات بالمخيمات الى جانب هتك عرض عدد من الفتيات و الٱطفال القواصر.

و تؤكد التقارير الاعلامية إنتهاك جنرالات الجزائر لحقوق الانسان عامة و حقوق الطفل خاصة, و يرى مراقبون بٱن الجزائر هي المتورط المباشر في هذه الجرائم الانسانية التي تمس و تُخلّ بالمواثيق الدولية لحماية كرامة و حقوق الانسان.

و تشير التقارير نفسها تورط جنرالات الجزائر في قضايا لها علاقة بتهريب المخدرات و الإتجار في البشر , فضلاً عن إستغلال المحتجزات بمخيمات تندوف جنسياً.

كما ٱن جنرالات الجزائر كان لهم الدور المباشر مؤخراً في قمع الاحتجاجات التي شهدتها عدد من الولايات الجزائرية الى جانب تورطهم في قضايا ٱخرى متعلقة بإحتجاز و تعديب صحفيين و مدونين و حقوقيين معروفين.

هذا و تعرف الجزائر احتقاناً غير مسبوق جراء تدني الظروف المعيشية للمواطنين و تراجع الحريات, الشيء الذي ٱجج مظاهرات حاشدة عرفتها ولايات جزائرية عديدة.

و تدعوا المنظمات الحقوقية الدولية و الجزائرية الى إيجاد حل لإنهاء معانات عدد من المحتجزين و المعتقلين السياسين  بالخصوص و ٱنهم يتعرضون  للتعديب و التنكيل في مختلف السجون الجزائرية.

reaction:

تعليقات

تارودانت بريس 24 جميع الحقوق محفوظة © 2021 Taroudantpress