القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

فيروس كورونا: لقاح شامل متوفر "قرب نهاية العام"

فيروس كورونا: لقاح شامل متوفر "قرب نهاية العام"

 فيروس كورونا: لقاح شامل متوفر "قرب نهاية العام"

ضيف من Europe Morning ، باسكال برانديز ، الرئيس التنفيذي لشركة Phylex Biosciences ، التي تطور لقاحًا عالميًا ضد فيروس كورونا ، يشرح مبدأ المصل ، الذي يجب أن يحمي من جميع المتغيرات المستقبلية. علاج يأمل أن يرى الجرعات الأولى من الحقن للمرضى "قرب نهاية عام 2021".
في حين أن الطفرات المختلفة لفيروس كورونا تثير قلق عدد كبير من البلدان حول العالم ، إلا أنه يعتقد أنه وجد الحل. بينما تحاول السلطات الصحية المختلفة معرفة ما إذا كانت اللقاحات المتاحة فعالة ضد السلالات البريطانية أو البرازيلية أو الجنوب أفريقية ، يقوم باسكال برانديز وشركته بتطوير لقاح عالمي. ضيف من أوروبا ماتين ، الرئيس التنفيذي لشركة Phylex Biosciences ، يشرح مبدأ هذا المصل الذي يجب أن يكون متاحًا "في نهاية العام".

>> مباشر - فيروس كورونا: تابع تطورات الوضع الثلاثاء 16 فبراير

لقاح "يتوقع الطفرات المستقبلية"
"اللقاحات التي يتم تناولها اليوم (Pfizer ، AstraZeneca ...) هي لقاحات الجيل الأول التي تخلفت عن الفيروس." نظرًا لأن الفيروس التاجي غالبًا ما يكون متحورًا ، مثل الشخص المسؤول عن الإنفلونزا ، فمن الضروري أن تكون قادرًا على حماية السكان من هذه المتغيرات حتى قبل ظهورها ، وهو مصل "يتوقع الطفرات المستقبلية". وهذا بالضبط ما يعمل عليه باسكال برانديز. بفضل اللقاح المرشح الذي يحتوي على مستضد "أقوى مقارنة باللقاحات الحالية ولكن قبل كل شيء متعدد الاستخدامات".

بشكل ملموس ، اللقاح الذي طورته Phylex Biosciences يمكن أن يكون "فعالًا ضد عدد كبير جدًا من المتغيرات" ، كما يؤكد باسكال برانديز. إذا كان هذا المصل يفي بوعوده ، فإنه سيتجنب إجراء طلقات معززة ...

اقرأ المزيد عن أوروبا 1


reaction:

تعليقات

تارودانت بريس 24 جميع الحقوق محفوظة © 2021 Taroudantpress