القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

البرلماني وهبي في زيارة لشباب تارودانت لانقاذ ما يمكن انقاده

البرلماني وهبي في زيارة لشباب تارودانت لانقاذ ما يمكن انقاده

 البرلماني وهبي في زيارة لشباب تارودانت لانقاذ ما يمكن انقاده

من المنتظر أن يحل غدا الجمعة  5 فباير الجاري بحول الله الأمين العام لحزب البام  الأستاذ عبد اللطيف وهبي لعقد لقاءات تواصلية مع فعاليات المدينة من شباب وشابات وفاعلين جمعويين ومهنيين  بمقر الحزب وسط المدينة .


و يأتي هذا اللقاء في إطار سلسلة من اللقاءات التواصلية التي يعقدها الأمين  العام  بمختلف جهات و أقاليم  المملكة


و من المنتظر أن يحضر هذا اللقاء عدد من قيادات الحزب بالمدينة والإقليم  إلى جانب مناضلي ومناضلات الحزب على مستوى  مدينة تارودانت .


وأبرز الأمين العام المحلي للحزب محمد البونوني الحاتمي : أن هذا اللقاء التواصلي التعبوي مع مناضلي ومناضلات الحزب  وفعاليات المدينة  يدخل في إطار دينامية كبيرة وطموحة تتوخى مناقشة قضايا  المدينة  على كل المستويات لإنقاذ مايمكن إنقاذه


وأضاف أن الهدف من هذه اللقاءات التواصلية   هو تحفيز كل فعاليات المدينة  “إلى العمل وتكريس وقتهم  للقضايا الحقيقية” التي تهم الشأن المحلي أساسا.


كما يطمح الجميع  أن يكون هذه اللقاء نقلة حقيقية في حياة الحزب حتى يكون حاضرا على الساحة السياسية  بالمدينة ويقدم مساهمته لمواجهة التحديات الكبيرة المرتبطة بتفعيل وتنزيل أوراش اصلاحية مهيكلة تتضمن مفاتيح تقديم أجوية عن المعضلات التنموية والاقتصادية والاجتماعية المطروحة على كل الفاعلين بالمدينة .


ومن جهة أخرى من المنتظر أن يزور الأمين العام خلال يومي السبت والأحد بعض مناطق الإقليم بدائرة تارودانت الشمالية والجنوبية .


reaction:

تعليقات

تارودانت بريس 24 جميع الحقوق محفوظة © 2021 Taroudantpress