القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

لصوص يوظفون فتاة للإطاحة بضحاياهم بضواحي شيشاوة

لصوص يوظفون فتاة للإطاحة بضحاياهم بضواحي شيشاوة

 لصوص يوظفون فتاة للإطاحة بضحاياهم بضواحي شيشاوة

مثل أمس الإثنين أمام جنايات مراكش، أفراد عصابة إجرامية تنشط في السرقة الموصوفة عن طريق توظيف فتاة تبلغ من العمر 19 سنة لإستدراج الضحايا ليلا، وسلبهم ممتلكاتهم.

وتمكنت عناصر الدرك الملكي للمركز الترابي حد مجاط بإقليم شيشاوة، نهاية الأسبوع الماضي، من تفكيك العصابة التي تتكون من فتاة وشخصين آخرين، بناء على تصريحات أحد ضحايا العصابة، الذي التقت به دورية للدرك بعد تعرضه للسرقة.

الضحية الذي كان وراء سقوط العصابة، يقطن بجماعة مجاط، كان على موعد مع الفتاة المعنية، بمكان خلاء قادما على متن دراجة نارية جديدة، ولحظة وصوله إلى عين المكان وجد في استقباله الفتاة رفقة شخصين آخرين ينحدرون جميعا من جماعة مجاط، وتم سلبه مبلغ مالي يقدر بـ1000 درهم والدراجة النارية، قبل أن يفروا.

وأفادت مصادر، بأن عناصر الدرك، اقتادت الضحية إلى المركز وتم الإستماع إليه بخصوص الواقعة، حيث تمكنت العناصر الدركية بناء على تصريحات الضحية، من تشخيص هوية الفتاة، التي اعترفت بعد توقيفها، بأنه يتم توظيفها لإصطياد الضحايا وجرهم إلى أماكن ومواقع خلاء ليلا من أجل السرقة وسلب ممتلكاتهم، من طرف شخصين آخرين ضمن أفراد العصابة، تم توقيفهما بمقر سكناهما، وتم العثور على الدراجة النارية موضوع السرقة.

reaction:

تعليقات

تارودانت بريس 24 جميع الحقوق محفوظة © 2021 Taroudantpress