القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

الضرب والجرح ومحاولة القتل باستعمال سيارة فوق مكتب وكيل الملك

الضرب والجرح ومحاولة القتل باستعمال سيارة فوق مكتب وكيل الملك

 الضرب والجرح ومحاولة القتل باستعمال سيارة فوق مكتب وكيل الملك

وجّه المواطن “حميد.ا” وابنه من دوار أولاد الكرن بجماعة وقيادة أولاد زراد بإقليم السراغنة شكاية إلى وكيل الملك لدى المحكمة الإبتدائية بقلعة السراغنة بشأن تعرضهما للضرب والجرح ومحاولة القتل باستعمال سيارة وإتلاف دراجة نارية.

وتعود وقائع الحادث وفق الشكاية  إلى يوم الاثنين 17 غشت من العام المنصرم، ويقول المشتكيان فيها “لما كنا بمنزلنا شرع المشتكى بهم في رشقنا بالحجارة وعلى إثر ذلك امتطينا دراجتنا النارية من نوع “س90″ متجهين بها صوب مركز الدرك الملكي بجمعة العرارشة، وأوقفونا بالقوة ثم قاموا بضربنا ضربا مبرحا باستعمال السلاح الأبيض ونتج لكل واحد عدة رضوض وجروح”.

وتابع المشتكيان بالقول ” أن أحدهما بقي طريح الفراش بمستشفى السلامة بغرفة الانعاش لمدة ثلاثة أيام، وسلمت له شهادة طبية بعجز 25 يوما، ولازال يعاني من جروح بليغة في الرأس، علما أنه تم حمله بسيارة إسعاف، وقد حضر لموقع الاعتداء رجال الدرك الملكي لجمعة العرارشة، كما سلمت للثاني شهادة طبية بعجز لمدة 20 يوما”.

وقال الابن في الشكاية ذاتها “قام المشتكى بهم بمطاردتي بواسطة سيارتهما نوع “كولف” زرقاء اللون (..)، في محاولة منهم لدوسي بل وقتلي، بطريقة هوليودية، إلى أن تخلصت من الدراجة النارية وقمت بالهرب، وداسوا الدراجة النارية التي تكسرت وتم إتلافها، وهذا مسجل من خلال كاميرا توجد بخزان مياه للشرب” مشيرا إلى أنه يوجد عدة شهود حضروا للواقعة.

والتمس المشتكيان من وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بقلعة السراغنة فتح مسطرة وإجراء بحث والاستماع لشهودهما ومعاينة الدراجة النارية والاستئناس بالصور وتعميق البحث من خلال مراجعة ما تم تسجيله بكاميرا خزان الماء، مع مطالبتهما بوضع المشتكى بهم تحت الحراسة النظرية لمتابعتهم ومعاقبتهم وحفظ الحق المدني.

تعليقات

تارودانت بريس 24 جميع الحقوق محفوظة © 2021 Taroudantpress