القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

لسعد الشابي: نملك 25 لاعبا جيدا وليس هناك فريق أول وثاني

لسعد الشابي: نملك 25 لاعبا جيدا وليس هناك فريق أول وثاني

 لسعد الشابي: نملك 25 لاعبا جيدا وليس هناك فريق أول وثاني

نوه التونسي لسعد الشابي، مدرب نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، بالأداء الذي قدمه فريقه خلال المباراة التي فاز فيها على ضيفه نكانا الزامبي، مساء أمس، لحساب الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة من دور المجموعات من مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وقال مدرب "النسور" في تصريح تلفزيوني عقب اللقاء: "الحمد لله، لاعبينا قدموا مباراة كبيرة، لهذا دائما أقول ليس لدينا فريق أول وآخر ثاني، لأننا نمتلك 25 لاعبا جيدا، ولقد شاهدنا اللاعبين الشباب الذين قدموا ما عليهم خلال مباراة اليوم".

وأضاف المتحدث نفسه: "تحكمنا في اللقاء طوال التسعين دقيقة، وهي المباراة الثانية التي يجد فيها حارس المرمى نفسه في راحة تامة، وسنُواصل العمل كما أن الرجاء في الطريق الصحيح".

وتغلب الرجاء الرياضي، بهدفين نظيفين في مباراة الجولة السادسة والأخيرة من دور مجموعات مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية أمام ضيفه نكانا الزامبي، التي جمعت بينهما مساء اليوم الأربعاء، على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وأنهى الفريق "الأخضر"، دور مجموعات مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية بفوز جديد وبالتالي تحقيق العلامة الكاملة بعد حسم بطاقة التأهل منذ أيام، إذ رفع "النسور" رصيدهم للنقطة 18 في صدارة ترتيب المجموعة، فيما جمدت الهزيمة رصيد نكانا الزامبي في حدود 6 نقاط بالمركز الثالث.


تعليقات

تارودانت بريس 24 جميع الحقوق محفوظة © 2021 Taroudantpress