القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

صورة مروعة لجثة الرئيس التشادي الذي قتل بشكل مخيف إلى أن ظهرت عظامه + صورة

صورة مروعة لجثة الرئيس التشادي الذي قتل بشكل مخيف إلى أن ظهرت عظامه + صورة

 صورة مروعة لجثة الرئيس التشادي الذي قتل بشكل مخيف إلى أن ظهرت عظامه + صورة

نشرت وسائل إعلام عربية صورة مروعة تظهر جثة الرئيس التشادي إدريس ديبي، بينت اختراق طلقة لظهره تسببت فى ظهور عظامه.

وحسب الصورة التى نشرتها شبكة “سكاي نيوز” تظهر الإصابة التي تعرض لها الرئيس التشادي، إدريس ديبي، وأودت بحياته، عن عمر يناهز 68 عاما، بحسب ما أعلن جيش بلاده، الثلاثاء، وسط جدل حول ملابسات ما وقع.

الصورة التي جرى حجب جزء منها، بسبب طبيعتها المروعة، تظهر بوضوح إصابة رئيس تشاد الراحل، بطلقة في الظهر، إلى أن صار العظم واضحا من خلال ثقب واسع.

ولم يظهر وجه الرئيس التشادي في الصورة لأنها التقطت من جهة الظهر، فيما بدت المنصة التي وضع عليها الجثمان، وهي مضرجة بالدماء بطريقة تشبه لحد كبير عملية اغتيال العقيد الليبي السابق معمر القذافى.

وأعلن الجيش التشادي، أن الرئيس ديبي، الذي حكم البلاد لأكثر من 30 عاما، لقي حتفه أثناء تفقده للقوات على جبهة القتال مع المتمردين الشماليين، كما أعلن عن 14 يوما حدادا على الرئيس الراحل.

ووصل إدريس ديبي، البالغ من العمر 68 عاما، إلى السلطة في تمرد عام 1990 وهو أحد أكثر الرؤساء الأفارقة بقاء في السلطة، ونجا مع عدة محاولات انقلاب وتمرد.

ولعل قادم الأيام فى الدولة الإفريقية بعد هذه الصورة المروعة يحمل سيناريوهات مخيفة من مناطق النزاعات والتفاعلات ذات الطوابع المتعددة هناك دائماً متهمين يتم تحديدهم من خلال قياس درجة الأرباح والخسائر التي يمكن ان تتحقق، أو بمعني آخر من المستفيد بصورة مباشرة من هذه التفاعلات.

تعليقات

تارودانت بريس 24 جميع الحقوق محفوظة © 2021 Taroudantpress '''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''