القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

اعتقال محامي اغتصب طفلة و برر ارتكاب فعله الجرمي بأنه يعاني من جنون متقطع© Taroudant Press - جريدة تارودانت بريس 24.

اعتقال محامي اغتصب طفلة و برر ارتكاب فعله الجرمي بأنه يعاني من جنون متقطع

 اعتقال محامي اغتصب طفلة و برر ارتكاب فعله الجرمي بأنه يعاني من جنون متقطع

أصدرت محكمة جنايات القاهرة، الثلاثاء، حكما بالسجن المشدد 10 سنوات على المتهم محمد جودت الذي عرف باسم “متحرش المعادي” بعد إدانته بـ”خطف وهتك عرض” فتاة تبلغ من العمر سبع سنوات في إحدى البنايات بمنطقة المعادي في القاهرة، قبل أسابيع، في قضية شغلت الرأي العام المصري.

و قد افتضح أمر المتهم، عندما انتشر قبل فترة مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيه المتهم وهو يستدرج فتاة داخل إحدى البنايات السكنية في منطقة الحرية بالمعادي، وقام بالتحرش بها.

كما وثق مقطع الفيديو، خروج إحدى العاملات في معمل تحاليل بالعقار، والذي رصد الواقعة من خلال كاميرا المراقبة الخاصة به، ليتم ضبط المتهم خلال ساعات من انتشار الفيديو.

وبعد ذلك، جرى تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة التي باشرت التحقيقات، وإحالة المتهم إلى محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، التي قضت بالعقوبة المذكورة.

وقد اعترف المتهم في التحقيقات بأنه يعاني من “جنون متقطع”، وهي حالة “قيام الفرد بأفعال غير طبيعية مثل الاعتداء الجنسي رغم أنه شخص عادي ويعيش حياة طبيعية”.

واعتبر محامي الطفلة أن ذلك “دليل اعتراف على الواقعة وليس دليل إنكار، وكان أولى به أن يسعى لتلقي العلاج وليس الاعتداء على الأطفال”.
جميع الحقوق محفوظة © Taroudant Press - جريدة تارودانت بريس 24.

تعليقات

تارودانت بريس 24 جميع الحقوق محفوظة © 2021 Taroudantpress