القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

سيلينا جوميز تطلق مبادرة "الصحة العقلية 101" للدفاع عن الصحة العقلية

سيلينا جوميز تطلق مبادرة "الصحة العقلية 101" للدفاع عن الصحة العقلية
سيلينا جوميز تطلق مبادرة "الصحة العقلية 101" للدفاع عن الصحة العقلية


 لطالما كانت المغنية الأمريكية سيلينا غوميز تتحدث بصوت عالٍ عن كفاحها في محاربة الصحة العقلية. لم تتردد أبدًا في التحدث عن تعاملها مع الصحة العقلية في المراحل المبكرة.


اتخذت الممثلة / المغنية الشابة الآن خطوة إلى الأمام لمساعدة أولئك الذين يعانون من الاكتئاب ومشاكل الصحة العقلية الأخرى ، من خلال إطلاق مبادرتها الجديدة - الصحة العقلية 101.


من خلال إطلاق الحملة التعليمية الجديدة مع علامتها التجارية Rare Beauty يوم الخميس ، كتبت: "هذه الحملة قريبة من قلبي بسبب معاناتي مع الصحة العقلية. أعرف بشكل مباشر كيف يمكن أن تشعر بالوحدة والمخيفة عندما تواجه القلق والاكتئاب بنفسك في سن مبكرة. إذا كنت قد تعلمت عن صحتي العقلية في وقت سابق - لقد تعلمت عن حالتي في المدرسة بالطريقة التي تعلمت بها حول مواضيع أخرى - كان من الممكن أن تبدو رحلتي مختلفة تمامًا ".


"يحتاج العالم إلى معرفة أن الصحة العقلية مهمة. إنها لا تقل أهمية عن صحتك الجسدية ، وأتمنى أن نعترف جميعًا بذلك ، ليس فقط بالكلمات ولكن من خلال أفعالنا "، تتابع ، مضيفة ،" أو أي شخص يتألم الآن ، أتمنى أن تعرف أنك لست وحدك . أنا مؤمن بطلب المساعدة. لقد أدى الحصول على الدعم وتثقيف نفسي حول الصحة العقلية إلى تغيير حياتي ، ويمكن أن يغير حياتك أيضًا ".


"آمل أن تنضم إلي في دعم هذه المبادرة وأن تكون جزءًا من التغيير. مع الامتنان ، سيلينا ، "

من خلال مبادرتها ، تأمل سيلينا في أن تكون Mental Health 101 نقطة انطلاق للآخرين الذين كانت تتمنى لو كانت لديهم. من خلال هذا ، تريد التواصل مع الموارد التي يحتاجونها وتمكين الشباب بطرق ربما لم تكن ممكنة من قبل.


المبادرة ، التي تتزامن مع شهر مايو للتوعية بالصحة النفسية ، مكرسة لدعم التثقيف في مجال الصحة النفسية وتشجيع الدعم المالي لمزيد من خدمات الصحة النفسية في الخدمات التعليمية ، والتي شاركتها في منشورها الخاص بالمتابعة على Instagram.

تهدف خطة سيلينا الخاصة بصندوق Rare Impact Fund إلى جمع 100 مليون دولار على مدى السنوات العشر القادمة لتقديم خدمات الصحة العقلية للمجتمعات المحرومة. إذا وصلت إلى هذا الهدف ، فسيصبح صندوق Rare Impact Fund أحد أكبر الصناديق المعروفة لدعم الصحة العقلية من كيان مؤسسي.

تعليقات

تارودانت بريس 24 جميع الحقوق محفوظة © 2021 Taroudantpress